أخبارنا

استعدوا يا سكان تركيا.. الصحة التركية تدرج فئة جديدة من المواطنين ضمن برنامج اللقـ.اح

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

استعدوا يا سكان تركيا.. الصحة التركية تدرج فئة جديدة من المواطنين ضمن برنامج اللقـ.اح

قالت مصادر إعلامية تركية:” إن اتحاد نقابات المحامين التركية (TBB) قام بالإعلان أنه تم تحديد المحامين الذين اتحاد نقابة تبلغ أعمارهم (40) عامًا أو أكثر في برنامج التـ.ـطعيم ذي الأولوية لفـ.ـيروس كـ.ـورونا.

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد » نقلاً عن قناة (NTV tR)التركية في خبرٍ لها، أصدر نقابات المحامين التركية (TBB) بياناً له على حساب وسائل التواصل الاجتماعي ، أعلن من خلاله” أنه تم تحديد المحامين لبرنامج التطعيم ذي الأولوية بما في ذلك سن (40) وما فوق و يمكن تحديد المواعيد على الفور.

واضافت في خبرها: : تقدّم وزير العدل “عبد الحميد غول” بالشكر لووزير الصحة “فخر الدين قوجة” في البيان على دعمهم”.

و قالت مصادر إعلامية تركية:” إن وزير الداخلية التركية” سليمان صويلو” ، أدلى بتصريح اعتبر ختامياً مع دخول ثاني أيام الحظر الذي تم فرضه.

أعلن الوزير ” صويلو” من خلال ذلك البيان عن تفاصيل هامة حول منح تصاريح العمل والإعفاء من الحظر .

وحسب مارصد وترجم «موقع تركيا رصد » نقلاً عن صحيفة (ملييت)في خبرٍ لها، إن الوزير” صويلو” أشار إلى أن الفئات التي تمتلك تصريح بالخروج من أجل العمل لن تواجه أي مشكلة في هذه المسألة.

وقال” صويلو”:حصل ما يقارب( 691 )ألف مواطن على تصريح للعمل، وحوالي أكثر من( 178 )ألف مواطن على تصريح للسفر عبر النظام الإلكتروني “e devlet” .

وتابع :”وهناك أعداد قليلة جدا تخرج للشوارع من أجل شراء الاحتياجات وقضاء الحاجات فقط، بالإضافة إلى التدقيق التام على مسألة خروج المعفيين وامتلاكهم لوثيقة الإعفاء أم لا ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock