أخبارنا

هام لكل من رفض طلبه للحصول على كرت الهلال الأحمر التركية .. بيان رسمي هام

تركيا رصد// رصد وتحرير

هام لكل من رفض طلبه للحصول على كرت الهلال الأحمر التركية .. بيان رسمي هام

رصدت منصة «تركيا رصد » أن منظمة الهلال الأحمر التركي، قامت بنشر منشوراً له على صفحته برنامج الدعم ” صوي” في الفيسبوك، حيث دعا من خلاله جميع المستفيدين من كرت الهلال الأحمر التركي لاتباع الخطوات التالية لتجنب إلغاء بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بهم عند قيامهم بتغيير عنواهم أو مدينتهم.

وحسب مارصدت منصة«تركيا رصد» قال الهلال الأحمر في بيانه الصادر عنه:”  “في حال قيامكم الانتقال ضمن حدود المنطقة نفسها(البناء -الحي-القرية)يجب الإبلاغ عن العنوان الجديد لمكتب مديرية الأحوال المدنية النفوس،أو مكتب مديرية الهجرة في المنطقة التي تعيش فيها

وأضاف: “الخطوة الثانية الإبلاغ عن العنوان الجديد لمكتب وقف التضامن الاجتماعي،أو مركز خدمة الهلال الأحمر التركي في المنطقة.

وبما بشأن الانتقال إلى منطقة أخرى يجب الإبلاغ عن العنوان الجديد لمكتب مديرية الأحوال المدينة أو مكتب مديرية الهجرة في المنطقة”.

وذكر: “يجب إعادة تقديم الطلب لدى مكتب وقف التضامن الإجتماعي، أو مركز خدمة الهلال الأحمر إن وجد في المنطقة.

أما من أجل الانتقال إلى مدينة أخرى، يجب الحصول على الإوذنات اللازمة من مكتب مديرية الهجرة في المدينة التي كانوا فيها قبل الانتقال”،

وقد أشار إلى أنه يجب تسجيل العنوان الجديد لدى مكتب مديرية الأحوال المدينة “النفوس”، أو مكتب مديرية الهجرة في المنطقة.

وتابع: “النقطة الأخيرة هي أنه بعد الحصول على الأذونات اللازمة، يجب عليكم إعادة تقديم الطلب لبرنامج صوي لدى مكتب وقف التضامن الإجتماعي، أو مركز خدمة الهلال الأحمر التركي إن وجد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock