أخبارنا

كتائب القسام توجه تحـ.ذيرا خـ.طيرا لتل أبيب وتعدها بهذا الأمر

رصد بالعربي // متابعات

كتائب القسام توجه تحـ.ذيرا خـ.طيرا لتل أبيب وتعدها بهذا الأمر

ونشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، بيانين مقتضبين على قناتها في “تلغرام” تعقيبا على انهـ.ـيار برج الجلاء قبل ساعات نتيجة الضـ.ـربات الإسـ.ـرائيلية.

وجهت كتائب القسام تحـ.ـذيرا شـ.ـديدا إلى الجانب الإسرائيلي بعد قـ.ـصفها الأبراج المدنية، آخرها برج “الجلاء” الذي يتضمن مكاتب لوكالات إعلامية ومنازل سكنية.

وقالت كتائب القسام في بيانها، اليوم: “بعد قـ.ـصف البرج المدني في غزة، على سكان تل أبيب والمركز أن يقفوا على رجلٍ واحدة وينتظروا ردنا المزلزل”.

وأضاف البيان، في تلميح واضح لإمكانيات الفصائل الفلسطينية العسكرية: “جهزنا أنفسنا لقصف تل أبيب لـ6 أشهر متواصلة بعون الله”.

وأفاد مراسل “سبوتنيك”، في وقت سابق من اليوم، بأن الطيران الحـ.ـربي الإسـ.ـرائيلي دمر برج الجلاء بالكامل وحوله إلى أثر بعد عين، موضحا أن البرج الذي يضم مقار مكاتب صحفية ووكالات أنباء عالمية تم استـ.ـهدافه بأربعة صـ.ـواريخ إسرائيلية.

ويعد برج الجلاء من أول الأبراج السكنية التي بنيت في غزة ويتكون من 15 طابقا و60 شقة ويضم مقار لشركات ومؤسسات اقتصادية ومكاتب لقنوات إخبارية عربية مثل “الجزيرة” ودولية مثل “أسوشيتد برس” ومحطات إذاعة محلية.

وبدورها، استنكرت القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، وحركة حماس ممثلة برئيس مكتبها السياسي، إسماعيل هنية، ما وُصف بـ”المجـ.ـزرة الإسـ.ـرائيلية”، جراء القـ.ـصف المـ.ـدمر لطائراتها الحـ.ـربية، لمنزل في مخيم الشاطئ للاجـ.ـئين الفلسطينيين، غربي مدينة غزة، ليلة أمس.

وأكدت الرئاسة الفلسطينية، اليوم السبت، أن ما وصفتها بـ”الجـ.ـريمة البـ.ـشعة”، التي قام بها الاحـ.ـتلال الإسـ.ـرائيلي، فجرا، والتي راحت ضـ.ـحـ.ـيتها عائلة كاملة من أبناء الشعب الفلسطيني “جـ.ـريمة لا يمكن السـ.ـكوت عليها”.

و انهار برج الجلاء السكني، الذي يقع في حي الرمال وسط مدينة غزة الفلسطينية، اليوم السبت، بعد قـ.ـصفه بغـ.ـارات إسرائيلية، وذلك في ظل التـ.ـصعيد بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

وأفاد مراسل “سبوتنيك”، بأن الطيران الحـ.ـربي الإسـ.ـرائيلي دمـ.ـر برج الجلاء بالكامل وحوله إلى أثر بعد عين، موضحا أن البرج الذي يضم مقار مكاتب صحفية ووكالات أنباء عالمية تم اسـ.ـتهدافه بأربعة صـ.ـواريخ إسـ.ـرائيلية.

ويعد برج الجلاء من أول الأبراج السكنية التي بنيت في غزة ويتكون من 15 طابقا و60 شقة ويضم مقار لشركات ومؤسسات اقتصادية ومكاتب لقنوات إخبارية عربية مثل “الجزيرة” ودولية مثل “أسوشيتد برس” ومحطات إذاعة محلية.

وبدورها، استنكرت القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، وحركة حماس ممثلة برئيس مكتبها السياسي، إسماعيل هنية، ما وُصف بـ”المجزرة الإسرائيلية”، جراء القـ.ـصف المـ.ـدمـ.ـر لطائراتها الحـ.ـربية، لمنزل في مخيم الشاطئ للاجئين الفلسطينيين، غربي مدينة غزة، ليلة أمس.

وأكدت الرئاسة الفلسطينية، اليوم السبت، أن ما وصفتها بـ”الجـ.ـريمة البشـ.ـعة”، التي قام بها الاحـ.ـتلال الإسـ.ـرائيلي، فجرا، والتي راحت ضـ.ـحيتها عائلة كاملة من أبناء الشعب الفلسطيني “جـ.ـريمة لا يمكن السـ.ـكوت عليها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock