منوعات

ديانا كرزون تتخذ إجـ.راء ضـ.د أفيخاي أدرعي… صورة

رصد بالعربي // متابعات

ديانا كرزون تتخذ إجراء ضد أفيخاي أدرعي… صورة

نشرت ديانا كرزون، عبر حسابها بـ”تويتر”، صورتين: الأولى توثق فيها قيام أدرعي بمتابعتها على موقع التواصل الاجتماعي، والثانية لقيامها بحـ.ـظره عن حـ.ـسابها.

أعلنت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، عن اتخـ.ـاذها إجراء بشأن المتـ.ـحدث باسم الجـ.ـيش الاسـ.ـرائيلي أفيخاي أدرعي.

ويأتي ذلك تأكيدا على الموقف الأردني الشعبي والرسمي الثابت تجاه القـ.ـضية الفلسـ.ـطينية، ووقـ.ـوف المملكة الكامل إلى جانب الأشقاء الفلسـ.ـطينيين في نيل حقوقهم العادلة والمـ.ـشروعة.

يشار إلى أن الأردنيين يطالبون بطـ.ـرد السـ.ـفير الإسـ.ـرائيلي من المملكة، وسحب السـ.ـفير الأردني من تل أبيب، وفقا لوسـ.ـائل إعلام محلية.

وصباح اليوم، الجمعة، بدأ وقف لإطـ.ـلاق النـ.ـار بين إسـ.ـرائيل وحـ.ـركة المقاومة الإسلامية “حماس” في الساعة التي حـ.ـددتها المبادرة المصـ.ـرية.

وفي وقت سابق، أعلنت الحكومة الإسـ.ـرائيلية عن تفاصيل اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، كاشفة أنه تم برعاية مصرية.

من جانبه، أكد أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم “كتائب القسام” الجناح العسكري لـ”حركة حماس”، أن الحركة استجابت لتدخل الوساطات العربية وعلقت ضـ.ـربة صـ.ـاروخية كبيرة كانت معدة لإسـ.ـرائيل.

و يسعى أفيخاي أدرعي بين الحين والآخر بالتودد للعرب ومشاركتهم احتفـ.ـالاتهم وأعياد رأس السنة والميلاد، وكان آخر ما قام به الناطق باسم الجيش الإسـ.ـرائيلي يوم أمس حين أهدى الفنانة اللبنانية “إليسا” مقطع فيديو قال إنه بمناسبة عيد ميلاد الفنانة اللبنانية.

فكيف ردت إليسا على أفيخاي أدرعي؟
ليست هذه هي المرة الأولى التي تشهد موقفاً بين نجمة الطرب اللبناني والمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، فالموقف الأول كان في مارس (آذار) الماضي بعد تصاعد التوتر بين فلسطين وإسرائيل.

وتبادل إطـ.ـلاق للصـ.ـواريخ بين غزة وتل أبيب أدت لمـ.ـقـ.ـتل العشـ.ـرات. حينها هـ.ـاجمت الفنانة اللبنانية الإسـ.ـرائيليين ونعـ.ـتت متحـ.ـدثهم أفيخاي الذي هـ.ـاجم حماس الفلسـ.ـطينية  بـ”المـ.ـحتل الوقـ.ـح”، وقامت بعد ذلك باختيار خاصية “البوك” لحسابه على تويتر.

ومنذ مارس وأفيخاي يلتزم الصمت تجاه “إليسا”، لكنه استغل بالأمس مناسبة عيد ميلادها وغرد بتغريدة باللغة العربية مرفقة بمقطع فيديو لجنـ.ـدي إسـ.ـرائيلي يعزف على آلات موسيقية ويغني “بتمون”، وهي واحدة من أشهر أغاني إليسا.

 وكتب أفيخاي عبر حسابه الرسمي: “كل عام وأنتِ بخير يا إليسا بمناسبة عيد ميلادك الّلي احتفلتِ به في بداية هذا الأسبوع، حبينا نعيد عليكِ بطريقتنا الخاصة، بتأمل تحبي هاي المفاجأة الّلي فيها أغنية من أجمل أغانيكِ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock