أخبارنا

سنطبق ذلك بدلا من الحظر.. وزير الصحة التركي يكشف عن النظام الجديد القادم!!

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

سنطبق ذلك بدلا من الحظر.. وزير الصحة التركي يكشف عن النظام الجديد القادم!!

قالت مصادر إعلامية تركية:” إن وزير الصحة ” فخر الدين القوجة” أدلى بتصريحات عاجلةٍ حيث سلط الضوء على تدابير ستكون أهم من إدارة الحظر خلال الأيام القادمة .

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن صحيفة (هبرلار ) التركية في خبرٍ لها، إن الوزير ” القوجة” نريد أن نستمر في خطتنا الجديدة، بالتدابير الوقائية الشخصية وتكثيف عمليات التطعيم بدلا من الحظر.

في سياق متصل:قال وزير الصحة التركي: لا داعي لارتـ.ـد.اء الكـ..مـ.امات في هـ.ذه الأماكن!!

قالت مصادر إعلامية تركية:” إن وزير الصحة التركي ” فخر الدين القوجة”، أدلى بتصريحاتٍ عاجلة أعلن من خلالها، أن في اجتماعه السابق مع أعضاء اللجنة العلمية، أشار من خلاله إلى تصريح ملفت أولي حول بدء عدم ارتداء الأقنعة في بعض الأماكن في الخارج .

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن صحيفة (هبرلار ) التركية في خبرٍ لها، اوضح الوزير “القوجة” إلى أنه لا داعي لارتداء الأقنعة في الخارج عندما يكون الشخص بمفرده وأقرب شخص بالنسبة له يكون على بعد مترين منه .

وأضاف:إن المواطنين ليسوا مجبرين على ارتداء الأقنعة عندما يمشون بمفردهم دون ازدحامات، فالقناع، تم تخصيصه للحفاظ على عدم انتقال العدوى بين الأشخاص .

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock