أخبارنا

للمواطنين المحتاجين.. كيفية التقديم على منحة الـ 1100 ليرة تركية عبر تطبيق الحكومة الإلكترونية E-DEVLET

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

للمواطنين المحتاجين.. كيفية التقديم على منحة الـ 1100 ليرة تركية عبر تطبيق الحكومة الإلكترونية E-DEVLET

بيّنت مصادر الإعلام التركي الطريقة التي يتم بها التسجيل والتقديم على منحة دعم الكورونا المقدمة من الحكومة التركية للمواطنين المحتاجين والبالغة (1100) ليرة تركية لكل عائلة.

نشرت صحيفة (حرييت )التركية في خبرٍ لها، بحسب مارصده وترجمه موقع «تركيا رصد» وقد أشارت ديريا يانيك ، وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية ، إلى أنهم سيصلون إلى أكثر من مليوني أسرة دون الحاجة إلى تقديم طلب مع برنامج المساعدة الاجتماعية للإغلاق الكامل، حيث سيتم تقديم (1100) ليرة مساعدة اجتماعية للمحتاجين خلال فترة الوباء.

وأضافت: “تلقينا الطلبات لبرنامج الدعم الاجتماعي السابق عبر الحكومة الإلكترونية، سنقوم بدفع برنامج المساعدة الاجتماعية للإغلاق الكامل بقيمة (1100 )ليرة تركية لكل أسرة، أكثر من مليوني أسرة تقدموا بطلبات عبر الحكومة الإلكترونية من قبل والذين تم تحديد احتياجاتهم من خلال “SYDVs” الخاصة بنا”.

وذكرت: “سيتم منح المدفوعات للحسابات المصرفية لأولئك الذين لديهم معلومات حساب بنكي في تطبيقات الحكومة الإلكترونية الخاصة بهم ، وبطاقات البريد الإلكتروني لأولئك الذين ليس لديهم معلومات الحساب المصرفي في طلباتهم”.

وتابعت: “سيتم تسليم مدفوعات الدعم للأشخاص الذين ليس لديهم معلومات حساب مصرفي ولا يستخدمون بطاقات /PTT /إلى منازلهم، كما سيتم دفع المعاشات التقاعدية للمسنين والمعوقين في نطاق القانون رقم (2022) ، والتي تم دفعها في نفس الفترة ، جنبًا إلى جنب مع مدفوعات برنامج المساعدة الاجتماعية الكامل”.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock