أخبارنا

لمدة 5 أيام.. الأرصاد الجوية التركية تطلق تحذيرات باللون الأصفر والبرتقالي لعدة ولايات تركية

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

لمدة 5 أيام.. الأرصاد الجوية التركية تطلق تحذيرات باللون الأصفر والبرتقالي لعدة ولايات تركية

إن مديرية العامة للأرصاد الجوية التركية أصدرت بياناً هاماً لها، أعلنت من خلاله توقعاتها للطقس في مدينة اسطنبول خلال الأيام الخمسة القادمة .

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد»نقلاً عن صحيفة (ملييت)التركية في خبرٍ لها، وفقا لبيان مديرية الأرصاد، فإنه من المتوقع أن تستمر الأمطار الغزيرة بشكل وسطي غير متواصل وغير متقطع لمدة 5 أيام على مدينة اسطنبول وما حولها .

وأضافت: اعتباراً من اليوم ولمدة /5/ أيام، ستهطل الأمطار الغزيرة على مدينة (اسطنبول _وأطراف ولايات أردهان_ _كهرمان مرعش _أضنة) .

و أصدرت المديرية العامة الأرصاد الجوية التركية بياناً لها، أعلنت من خلاله أنه من المتوقع أن تكون الأمطار والعواصف الرعدية فعالة في (مناطق مرمرة _البحر الأسود _بحر إيجة _وسط الأناضول).

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد»وقالت المديرية في بيان لها،” سيكون هناك زخات محلية في (مرمرة _ وسط إيجة _ الأجزاء الداخلية من البحر الأبيض المتوسط ​​_ وسط الأناضول _ المناطق الداخلية من غرب وشرق البحر الأسود _ شمال شرق الأناضول وبيلجيك _جنوب وغرب باليكسير _ إزمير _ أنطاليا _ أضنة _هاتاي) ومن المتوقع حدوث عواصف رعدية”.

وأضافت: “من المتوقع حدوث تغيير كبير في درجات الحرارة ، إلا أنه سيكون حول المعايير الموسمية في جميع أنحاء البلاد، ومن المتوقع أن تهب الرياح بشكل عام من الشمال والغرب بقوة خفيفة إلى معتدلة.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock