أخبارنا

وصلنا إلى 100 مليار دولار… بشرى عاجلة من الرئيس أردوغان

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

وصلنا إلى 100 مليار دولار… بشرى عاجلة من الرئيس أردوغان

أعلن الرئيس التركي” رجب طيب أردوغان” من خلال تصريحاتٍ هامة خلال اجتماع صفحي ترأسه اليوم، تحدث فيه عن مستوى وصول احتياطات النقد الأجنبي في تركيا .

وفقاً لما نقلته صحيفة “هبرلار” التركية في خبر لها ترجمته «تركيا رصد» قال الرئيس أردوغان في كلمته: بلغت احتياطات البنك المركزي للنقد الأجنبي لدينا أكثر من (100 )مليار دولار، وهناك من يدق الأجراس فرحاً بعد أن انخفضت احتياطاتنا خلال فترة من الفترات.

وأضاف ” أردوغان” قائلاً: وأنا اقول لكم، أفسدنا لعبتكم، فقد وصلنا إلى (135) مليار دولار مجددا وسنستمر بالصعود .

و تحدثت وسائل الإعلام التركية:” إن الرئيس التركي ” رجب طيب أردوغان” قد ناقش في اجتماعه السابق بند حفظ حقوق الحيوانات بشكل رسمي، وأعطى تعليمات هامة لأعضاء البرلمان في هذا الشأن .

وقد نشرت صحيفة(هبرلار) التركية في خبرٍ لها، ترجمه موقع «تركيا رصد » فإنه وبموجب القانون الذي أستند عليه الرئيس أردوغان، ستتم حماية الحيوانات حماية كاملة والتعامل معها على أنها روح .

وبحسب شروط القانون، فسيتم فرض عقـ.ـوبة تصل إلى /3/ سنوات سجـ.ـن على من يقوم بأذية الحيوانات في الشوارع.

واضافت:” وبالمقابل سيتم فرض غرامة تصل لل(2000) ليرة تركية، على أصحاب الحيوانات الذين لا يراعون الحيوانات بشكل سليم، أو الذين يستخدمون حيواناتهم لإخافة الأشخاص الآخرين

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock