منوعات

” المرحلة القادمة لاتبشر بالخير” ليلى عبد اللطيف وتوقعات صادمة

تركيا رصد// مقالات

” المرحلة القادمة لاتبشر بالخير” ليلى عبد اللطيف وتوقعات صادمة

ليلى عبد اللطيف وفي حلقة جديدة على قناتها الخاصة على اليوتيوب، أطلقت سلسلة من التوقعات الجديدة والأكثر خـ.ـطـ.ـرًا حيث حـ.ـذرت من ثـ.ـورات وز لـ.ـا زل وقتـ.ـلى.

وقد حـ.ـذرت من فـ.ـيـ.ـروسات جـ.ـديـ.تدة ،حـ.ـذ ر ت من تـ.ـلـ.ـوث مخـ.ـيف يؤدي إلى ضـ.ـحـ.ـايا في العالم، وعن الـ.ـثـ.ـورات قالت:” إنّنا سنرى ثـ.ـورات حول العالم، وثـ.ـورة شبابية في لبنان”.

وتحدثت” عبد اللطيف” إنّ ازدهار كبير في المغرب والـ.ـكـ.ـو ر و نا تنـ.ـتهي في بلادهم العام 2022، هذا العام عام التغيّرات بسبب ملك المغرب، واقتصاد المغرب ينتعش وزيادة أجور اليد العاملة الذهب عملة المستقبل للعالم وسيصعد أكثر مع البترول.

حدوث تغيرات في الـ.ـيـ.ـمن بعد رمضان أو قبل نهاية هذا العام، قالت:” أشعر بتفاؤل رغم صـ.ـعـ.ـوبة هذه المرحلة، أمـ.ـن وأمـ.ـان واستقرار في مصر. الإقتصاد المصري يتحسّن.

قالت إن سعر صرف الدولار سيرتفع ويتخطى الـ 10 والـ 15 ألف في المرحلة القريبة في لبنان، وإن بعض الشخصيات العالمية ستكون خلف القـ.ـضـ.ـبان، تونس ستزدهر ونرى الكثير من الإعمار.

كـ.ـارثة طبيعية حتى نهاية 2021 كـ.ـو ا رث طبيعية في أوروبا ومنها فرنسا بين هذا العام والعام 2022 لـ.ـن ينـ.ـالوا من أمـ.ـن السعودية وولي العهد محمد بن سلمان. ونرى تطـ.ـورات كبيرة.

قالت أيضا:” إن هنالك نجـ.ـاة أحد الشخصيات البارزة في لبنان (نائب او وزير) من محاولة اغـ.ـتيا ل فاشـ.ـلة، ومطار بيروت سيكون الحـ.ـدث الأبـ.ـرز في خلال المرحلة القادمة.

وبعض الرحلات ستتوقف لفترة معينة، وطائرات غير لبنانية تحلّق فوق سماء لبنان والتلفزيونات ستواكب الحدث، كما ذكرت: الجـ.ـوع لن يهـ.ـدد لبنان والمدارس باقية على حالها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock