أخبارنا

هام السلطات التركية تحذر جميع سكان تركيا من محــ.ـ تالين يدخلون المنازل

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

هام السلطات التركية تحذر جميع سكان تركيا من محــ.ـ تالين يدخلون المنازل

قالت مصادر إعلامية تركية:” إن السلطات التركية في ولاية(كاستمونو)التركية بتحذير المواطنين عمليات احـ.ـ تيال جديدة تطبق عليهم باسم منظمة آفاد للكـ.ـ وارث والطوارئ .

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن صحيفة(ملييت) التركية في خبرٍ لها، قامت الشرطة التركية في مقاطعة(كافاك) بالقبض على/11/ ، قدموا انفسهم على أنهم عمال من منظمة آفاد، وسيعملون داخل القرية لمنع الإنـ.ـ هيارات الأرضية، ولقياس تحمل المنازل للزلـ.ـ ازل المتوقعة هناك .

وأضافت: بدأت المجموعة المزيفة بحفر الأراضي بهدف التنقيب الغير قانوني، واحضروا كافة المعدات والاوراق المزورة التي تثبت مخططهم، وتم كشف أمرهم لاحقا .

وفي ساق أخر تداولت مصادر الإعلام التركي أخباراً مفادها إن اللجنة العلمية التركية سوف تعقد اجتماعاً لها برئاسة وزير الصحة التركي” فخر الدين القوجة” اليوم الأربعاء.

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن وسائل الإعلام المحلية سيعقد الاجتماع في تمام الساعة (16:30) لتقييم العدد المتناقص للحالات وبرنامج التطعيم المستمر بسرعة .

واضافت:” سيتناول الاجتماع المهن الجديدة والفئات العمرية التي سيتم تطعيمها ، وماذا سيحدث لتوريد اللقاح .

وأشارت:” أنه من المخطط أن يدلي الوزير” فخر الدين قوجة “ببيان في تمام الساعة (18:30 ) للإعلان عن مخرجات الاجتماع.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock