أخبارنا

حظر تجول على مرحلتين يبدأ اعتباراً من مساء اليوم.. هذه تفاصيله

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

حظر تجول على مرحلتين يبدأ اعتباراً من مساء اليوم.. هذه تفاصيله

وفقاً للقرارات الصادرة عن الداخلية التركية وبعد الاجتماع الأخير بين الرئيس التركي ” رجب طيب أردوغان” مع أعضاء وزارته، وبعد أن تم استثناء يوم السبت من قرارات التقييد في عطلة نهاية الأسبوع، أصبح حظر التجوال المفروض يمر ينقسم على مرحلتين.

حيث اقتصر الإغلاق الكامل والشامل على يوم الاحد فقط، مع تقييد بعض أماكن العمل، ذلك بعد أن تم استثناء يوم السبت من قرارات التقييد في عطلة نهاية الأسبوع، أصبح حظر التجوال المفروض يمر ينقسم على مرحلتين.

أولا: حظر يومي بدأ مساء يوم الجمعة في الساعة(22:00)واستمر حتى حتى صباح السبت في الساعة(5:00).

ثانياً: حظر تجوال كامل وهو حظر نهاية الأسبوع والذي سيبدأ من الساعة(22:00)مساء يوم السبت وسيستمر حتى صباح يوم الاثنين الساعة(5:00) فجراً.

بالإضافة إلى ذلك، سيسمح للمواطنين يوم الأحد بالخروج لشراء حاجياتهم من أقرب بقالية بين الساعة (10:00) صباحاً وحتى الساعة (17:00) مساءً”.

وأضافت: “بموجب القرارات الجديدة، يوم الأحد حيث سيكون هناك تقييد، ستقتصر خدمات المطاعم في ذلك اليوم على التوصيل للمنازل فقط، بخلاف الأيام الأخرى التي يسمح بها باستقبال الزبائن”.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock