أخبارنا

بالفيـ.ـديو قصة حـ.ـزينة لطـ.ـفل سوري وشقيقه جعلت أشهر مذيعة تركية وضيوفها يبكون بعد ان تكلم معها عبر الهاتف

تركيا رصد // متابعات

بالفيـ.ـديو قصة حـ.ـزينة لطـ.ـفل سوري وشقيقه جعلت أشهر مذيعة تركية وضيوفها يبكون بعد ان تكلم معها عبر الهاتف

شاهدو قصة حـ.ـزينة بالفيديو لطـ.ـفل سوري وشقيقه جعلت أشهر مذيعة تركية على البث المباشر وضيوفها يبكون بعد ان تكلم معها عبر الهاتف وتم تداول الفيديو بشكل كبير في وسائل الاعلام .

خرج أحد الأطفال السوريين على البرنامج التركي الشهير التي تقدمه المذيعة موغة أنلي وطلب منها المساعدة في العثور على شقيقه الصغير بعد هروبه من البيت .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الطفل يدعى نور الدين ويبلغ من العمر 14 عاما حيث جاء مع عائلته منذ ثمانية سنوات الى تركيا.

وعندما دخل ابويه الى سـ.ـجن اسطنبول لسبب لم يفصح عنه الطفل بدأ هو واخوه الصغير البالغ من العمر 9 سنوات واخته 14 عاما بالعيش مع خالتهم وزوجها.

قال نور الدين : قام اخي الصغيرة بالتـ.ـبول اثناء نومه وخـ.ـاف من أن يضـ.ـربه كما يضـ.ـربني زوج خالتي أحيانا ولذلك فـ.ـر هـ.ـاربا من المنزل.

وأردف : لم يعلم زوج خالتي بالحـ.ـادثة ولكن عندما عاد الى المنزل في الظهيرة اتصلت خالتي واخبرته بما فعل اشـ.ـتد خـ.ـوفه وهـ.ـرب مرة اخرى ولم يـ.ـعد.

سألت المذيـ.ـعة نور الدين عما كان اذا يعـ.ـمل ام لا فأجـ.ـابها قائلا : اعمل انا مقابل 1800 ليرة شهريا و اخي الصغير 1000 ليرة تركية ونعطي من راتبنا كل اسبوع 175 ليرة تركية لزوج خالتنا.

وأردف : ونجـ.ـمع بقية المال ليستـ.ـطيع ابـ.ـوانا عند الخروج من السـ.ـجن ببدأ حياة جديدة وأن لا يشـ.ـقيا في الدين وطـ.ـلب الاموال والعمل فورا.

ونشأت لحظـ.ـات عـ.ـاطفية في الاستـ.ـديو ولم يستطع المشاهدون فيه أن يوقـ.ـفوا دموعـ.ـهم حيث كان صـ.ـوت الصـ.ـبي وكأنه يبـ.ـكي.

ويذكر أن شقـ.ـيقته كانت قد طلبت من الدولة أن تضـ.ـعها في بناء للطـ.ـلبة قبل ثلاثة ايام بسبب تعـ.ـرضها للعـ.ـنف من قبل زوج خالتها وهـ.ـو ما حـ.ـدث بالفـ.ـعل .
المصدر: واحة العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock