أخبارنا

حتى صاغة الذهب لم يكتشفوا الأمر.. ضـربة كبيرة من الذهب المـزيف في العديد من الولايات التركية!!

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

.حتى صاغة الذهب لم يكتشفوا الأمر.. ضــ.ـ ربة كبيرة من الذهب المــ.ـ زيف في العديد من الولايات التركية!!

قامت وحدات من الشـ.ـرطة التركية للإبقاء القـ.ـبض عن عـ.ـ صـ.ـابة احـ.ـ تيال كبيرة، تمكنت من خـ.ـ داع العديد من صاغة الذهب في ولاية كهرمان مرعش والولايات المجاورة لها، وذلك عن طريق بيعهم ذهب عليه نقش مـ.ـ زيف من عيار 22 .

وقالت صحيفة (ملييت)التركية في خبر لها ترجمته «تركيا رصد»، اعتقـ.ـ لت الشـ.ـرطة التركية (18) شخصا لهم صلة بحـ.ـ ادثة الإحتـ.ـ يال حتى الوقت الحالي ، حيث قام المحـ.ـ تالون ببيع جزء من الذهب المـ.ـ زيف في ولايات( كهرمان مرعش،وملاطية، وفي إلازيغ) .

واضافت الصحيفة في خبرها” بأن الشرطة تمكنت من الوصول لأربع اماكن عمل ضخمة تعمل على إنتاج الذهب المـ.ـزيـ.ـف وضخه في الأسواق”.

تحدثت مصادر الإعلام التركي: إن الرئيس” رجب طيب أردوغان” قام بتوجيه رسالة عبر حسابه على تويتر للطلاب الذين سيقدمون إمتحان التعليم العالي .

وقد نشرت وكالة(DHA) التركية في خبرٍ لها رصدته وترجمته« تركيا رصد»، فإن الرئيس “رجب طيب أردوغان” نشر عبر حسابه على تويتر رساله للطلاب الذين سيقدمون إمتحان التعليم العالي جاء فيها:

اخواني الاعزاء اتمنى لكم خطوة جيدة نحو المستقبل الذي تحلموا به، وأتمنى لكم كل التوفيق في الامتحان أريدكم أن تعرفوا مهما كانت النتيجة ستكون دولة جمهورية تركيا دائمًا معكم وفقكم الله.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock