أخبارنا

أسعار الكهرباء في تركيا سترتفع .. تحـ.ـذيرات مقـ.ــلقة بشأن تأثير موجة الجـفاف على تركيا في هذا التوقيت!!

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

أسعار الكهرباء في تركيا سترتفع .. تحـ.ـذيرات مقـ.ــلقة بشأن تأثير موجة الجـفاف على تركيا في هذا التوقيت!!

وبحسب وكالات تركية تحدثت عن التحذيرات الهامة التي قام بإطلاقها نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري “أحمد أكين”بما يتعلق بتوسع موجة الجفـ.ـ اف المجـ.ـ تاحة لتركيا منذ أشهر، وماهي الأضرار التي ستتسببها من كـ.ـ وارث عدة .

ونشرت صحيفة(ملييت) التركية في خبرٍ لها، رصدته وترجمته(تركيا رصد) :” إن نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري “أحمد أكين” قد أشار أن الجـ.ـ فاف سيؤثر سلبا على الزراعة والنباتات والأمن الغذائي بشكل عام .

وأضاف ” أكين” : إذا لم تتخذ الخطوات المناسبة، فسيعمل الجفاف خلال الأيام القريبة القادمة، على تعطيل إنتاج الطاقة في تركيا، وبالتالي ارتفاع أسعار الكهرباء .

و تداولت وسائل الإعلام التركية توقعات مخيفة استندت فيها على بيانات وإحصائيات علمية بشأن انتشار فايروس كورونا المتحور “دلتا” عند الأطفال.

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن صحيفة (ملييت) التركية في خبرٍ لها، علينا ألا نتفاجأ إذا لم يتم افتتاح المدارس هذا العام، ففايروس “دلتا” ، والذي ظهر اول مرة لدى (164) طالبا في إسرائيل حين قامت بتطعيم جميع سكانها بمن فيهم الأطفال البالغ أعمارهم بين (12_15) عاما .

والجدير بالذكر أنه وفقا لآخر إحصائيات الدول التي انتشر فيها الفايروس الجديد، فإن إصـ.ـابات الأطفال مرتفعا أكثر من إصـ.ـاباتهم بكوفيد 19 .

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock