عاجل

احذروا : مديرية الأرصاد الجوية التركية تحذر من أمطار وعواصف رعدية في هذه المناطق

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

احذروا : مديرية الأرصاد الجوية التركية تحذر من أمطار وعواصف رعدية في هذه المناطق

أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية بياناً لها أعلنت من خلاله أن وفقاً لآخر التقييمات من المتوقع أن يكون الجو ماطراً في هذه المناطق من (جنوب مرمرة وشمال وشرق بحر إيجة والأجزاء الداخلية من البحر الأبيض المتوسط ​​وشمال شرق الأناضول ).

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد»وقالت المديرية في بيانه فإنه “ستكون هذه المناطق ماطرة من ( الأجزاء الشمالية والوسطى والغربية من بلادنا _شرق مرمرة _شمال غرب وسط الأناضول _غرب غرب البحر الأسود _ الأجزاء الداخلية من الشرق البحر الأسود شمال البحر الأبيض المتوسط ​​

_ومنطقة توروسلار في البحر الأبيض المتوسط ​​_ والأجزاء الساحلية من كوتاهيا _وأفيون قره حصار _ وكيركلاريلي _ والأجزاء الداخلية من تشاناكالي _والأجزاء الغربية من باليكسير _قونية ).

وأضافت: “تشير التقديرات إلى أنه لن يكون هناك تغير كبير في درجة حرارة الهواء ، بل سيكون أعلى من المعتاد الموسمي في المناطق الساحلية المتوسطية والمناطق الشرقية ، وحول الأعراف الموسمية في أماكن أخرى.

تشير التقديرات إلى أن الرياح ستهب من الشمال والشمال الغربي ومن سواحل البحر الأبيض المتوسط ​​والأجزاء الجنوبية الشرقية ، من الجنوب والجنوب الغربي ، وأحيانًا تكون متوسطة القوة ، وأحيانًا قوية (40-60 كم / ساعة) في جنوب غرب مرمرة و سواحل بحر إيجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock