أخبارنا

تهـ.ـديدات للسـ.ـوريين بالاسـ.ـلحة في إحدى الدول والبـ.ـدء بترحـ.ـيلهم والاسـ.ـتيلاء على ممـ.ـتلكاتهم

رصد بالعربي // متابعات

تهـ.ـديدات للسـ.ـوريين بالاسـ.ـلحة في إحدى الدول والبـ.ـدء بترحـ.ـيلهم والاسـ.ـتيلاء على ممـ.ـتلكاتهم

تم تبليغ السوريين واللبنانين تهـ.ــ.ـديدات حقيقة بالطرد والتـ.ــ.ـرحيل والاستـ.ــ.ـيلاء على جميع ممتلكاتهم في احدى الدول الغربية .

وهدد “جيمـ.ـي شاريزيير”، زعيـ.ـم عصابة كبيرة في “هايتي”، المهاجـ.ـرين من السوريين واللبنانيين المتواجدين في بلاده بالترحـ.ـيل ومصـ.ـادرة ثرواتـ.ـهم، وإلا فإن عصـ.ـابته ستعـ.ـاملهم بالعنـ.ـف، بحسب صحيفة “النهار” اللبنانية.

تلقى السوريون واللبنانيون في إحدى دول البحر الكاريبي، الواقعة بين الأمريكيتين الشمالية والجنوبية، تهـ.ـديدات من زعيم أكبر العصـ.ـابات بالتـ.ـرحيل ومصـ.ـادرة الممتـ.ـلكات.

وأضاف زعيم العصابة، المشهورة بعمليات التهـ.ـريب وارتكـ.ـاب الجـ.ـرائم، الملقـ.ـب بـ “باربكيو”، أن على رجال الأعمال والتجار من السوريين واللبنانيين مغادرة بلاده، وإعادة الثروات التي بين أيديهم.

وظهر “باربكيو”، عبر مقطع فيديو، تداولته بعض وسائل الإعلام، وهو يحث سكان بلاده على المطالبة بحقـ.ـوقهم وبإظـ.ـهار الحقـ.ـيقة، من خلال نزولـ.ـهم إلى الشـ.ـارع.

وتشير المصادر إلى أن الزعيم المذكور هـ.ـدد سابقًا السيـ.ـاسيين في بلاده، ورجـ.ـال الشـ.ـرطة بالمواجـ.ـهة، بعد أن اتهـ.ـمهم بالتـ.ـواطؤ مع البـ.ـرجوازيـ.ـين.

وتعتبر دولة “هايتـ.ـي” من أكثر دول البحر الكاريبي اضـ.ـطرابًا، إذ تشـ.ـهد الكثير من أعمـ.ـال العنـ.ـف، والتي كان آخـ.ـرها قـ.ـتل رئيـ.ـسها فـ.ـي مكـ.ـان عمـ.ـله من قـ.ـبل عصـ.ـابة مسـ.ـلحة.
المصدر: الدرر الشامية

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock