أخبارنا

بشرى سارة.. الحكومة التركية تعلن التمديد و لمدة عام كامل

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

بشرى سارة.. الحكومة التركية تعلن التمديد و لمدة عام كامل

قالت مصادر إعلامية تركية:” إن الجمعية الوطنية الكبرى قد أعلنت عن قبولها قانون الحقبة الإقتصادية الخاصة بدعم الحد الأدنى للأجور، وعليه سيتم تمديد هذا الدعم لمدة عام كامل .

وفقاً لما نشرته صحيفة (هبرلار) التركية في خبر لها رصدته و ترجمته« تركيا رصد»،الجمعية الوطنية الكبرى قد أعلنت عن قبولها قانون الحقبة الإقتصادية الخاصة بدعم الحد الأدنى للأجور.

حيث سيتم تمديد دعم الحد الأدنى لأجور العمال لمدة عام كامل اعتبارا من تاريخ 31 يوليو/ تموز الجاري 2021 .

وأضافت الصحيفة في خبرها: أنه وفي كان الراتب الشهري لعمال الأمن أقل من الحد الأدنى فستقدم الحكومة لهم الزيادة كتعويض في نهاية الشهر .

عاجل : السلطات التركية تعتـ.ــ.ـقل 85 من طالبي اللجوء وهذا مصيرهم (صورة)

ذكرت مصادر إعلامية تركية:” اعتقلت وحدات من الشرطة التركية( 85) مهاجرا غير نظامي في ولاية (نيفدة) وسط البلاد.

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن صحيفة (سوزجو) التركية في خبرٍ لها، قامت قوات من الشرطة التركية ضـ.ـبطت 85 مهاجرا داخل شاحنة بمنطقة “يلدز تبة”، وأوضح أن (62) من المهاجرين الموقوفين يحملون الجنسية الأفغانية، و(12) من الجنسية الباكستانية.

وافادت الصحيفة في خبرها:” مع عملية استمرار أعمال البحث ضبـ .ـطت السلطات لاحقا 11 أجنبيا آخرين، هذا وأوقفت القـ.ـوات سائق الشاحنة، وسلمت المهاجرين لإدارة الهجرة في الولاية.

واضافت الصحيفة:” وعلم خلال إجراء الفحوصات الطبية على المهاجرين، تبيّن أن (7) منهم لديهم إصـ.ـابة بفيروس كورونا وتم فـ.ـرض حـ.ـجر صـ.ـحي على المجموعة بكاملها لمدة( 15) يوما، في حرم جامعة عمر خالص دمير في( نيفدة).

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock