أخبارنا

عاجل : فصائل المعارضة السورية تبدأ عملها ضد مناطق جديدة لقوات الأس.د

رصد بالعربي // متابعات

عاجل : فصائل المعارضة السورية تبدأ عملها ضد مناطق جديدة لقوات الأسد

وسعت فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين”، خلال الساعات القليلة الماضية، من دائرة قـ.ــ.ــ.ـصفها لمواقع قوات الأسد لتشمل منـ.ـاطق جديدة في ريف اللاذقية. 

وذكرت منصة “الإعلام العسكري” أن فصائل الغرفة استـ.ــ.ـهدفوا مواقع قـ.ــ.ـوات النظام في مدينة القـ.ــ.ـرداحة، مسقط رأس الأسد، والصلنفة، بريف اللاذقية، وهو ما أدى لوقـ.ــ.ــ.ـوع قـ.ــ.ـتلـ.ــ.ـى وجـ.ــ.ـرـ.ـحـ.ــ.ـى في صفوفهم، بالإضافة لتدمـ.ــ.ــ.ــ.ـير عدة آليات. 

وأضافت المصادر أن الفصائل الثورية استـ.ــ.ــ.ـهدفت معسكر جورين بسهل الغاب، في ريف حماة الغربي، ما تسبب بمقـ.ــ.ــ.ـتـ.ــ.ـل عنصرين وإصـ.ــ.ــ.ـابة 11 آخرين بـ.ــ.ـجـ.ــ.ـروح متفاوتة، وتـ.ــ.ـدمـ.ــ.ــ.ـير رشاش عيار 23 ملم. 

كما جرى استـ.ــ.ــ.ـهداف حاجز البركان التابع للنظام بريف حماة الشمالي، ما أدى لانفـ.ــ.ــ.ـجار مستودع ذخـ.ــ.ـيرة واشتعال النـ.ــ.ــ.ـيران بخيام الحـ.ــ.ـاجز. 

وأوضحت أن ضابطًا من قـ.ــ.ـوات النظام، برتبة ملازم، لقي حتـ.ــ.ــ.ـفه وأصيـ.ــ.ــ.ـب آخرين، خلال قصف الثوار لمواقع الميليـ.ــ.ــ.ـشيـ.ــ.ــ.ـات في بلدة معردبسة، بريف إدلب الجنوبي. 

وركزت الفصائل الثورية قصفها على مرابض مدفـ.ــ.ــ.ـعية النظام في كل من قرى الدار الكبيرة والحامدية وجبالا وبلدات حزارين وبسقلا معرشورين وكفروما، ومدن معرة النعمان وكفرنبل جنوب إدلب، إذ تم تدمـ.ــ.ــ.ـيـ.ـر غرفة عمليات في كفروما، ما نتج عنه وقوع قـ.ــ.ـتـ.ــ.ــ.ــ.ـلى وجـ.ــ.ــ.ـرحى في صفوفهم.

وكانت هيئة تحرير الشام والجبهة الوطنية للتحرير وفصائل أخرى منضوية في غرفة عمليات “الفتح المبين” أطلقت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، حملة قـ.ــ.ـصـ.ــ.ـف ضـ.ــ.ـد مواقع ميليـ.ــ.ــ.ـشـ.ــ.ـيات النظام، في إطار الرد على مـ.ــ.ـجـ.ــ.ــ.ـازره بحق مدنيي إدلب.
المصدر : الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock