أخبارنا

ولاية تركية تصدر قرار حظر عاجل بعد نقل 32 شخص إلى المستشفى!! (صورة)

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

ولاية تركية تصدر قرار حظر عاجل بعد نقل 32 شخص إلى المستشفى!! (صورة)

تحدثت وسائل إعلامية تركية :” إن حاكم ولاية (صقاريا) قام بإصدار بيانٍ عاجلٍ تضمن حظر شواطئ السباحة في منطقة (كاراسو) , وذلك بعد أن تم نقل/ 32/ شخص إلى المستشفى في تلك المنطقة.

وقد نشرت صحيفة (هبرلار) التركية في خبر لها، رصدته و ترجمته« تركيا رصد»،انه تم نقل (32) شخصا إلى المستشفى، وذلك بعد معـ.ـ ناتهم من الحكة و الإحمرار و الإنتفاخ في أجسامهم بعد سباحتهم في مياه البحر .

و حسب ما أفادت به الصحيفة : أنه تم حظر السباحة هناك بقرار من الحاكم على الفور، وتم إرسال الخبراء لأخذ عينة من الماء .

و تحدثت وسائل إعلامية تركية :” أدلى وزير الصحة ” فخر الدين القوجة” بتصريحٍ زفّ من خلاله الأخبار السارة حيث أعلن عن توفير أخذ اللقاحات المضادة لكورونا عن طريق طب الأسرة .

حسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» تبعاً لما نشرت صحيفة(هبرلار)التركية في خبرٍ لها، إن وزير الصحة أعلن أنه تبعاً للقرار الجديد، لايوجد داعي للذهاب إلى المستشفيات من أجل اخذ اللقاح لعدم الراغبين بذلك.

حيث تم تأمين حصولهم على اللقاح مؤمن عن طريق أطباء الأسرة، بجانب المستشفيات العامة والخاصة .

وحسب ما أفادت به الصحيفة، أنه وبحسب تصريح الوزير، فسيتمكن المواطنون من اخذ موعد من أجل حصولهم على اللقاح عبر أطباء الأسرة عبر “e nabız” أو “mhrs”.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock