أخبارنا

بيان عاجل من الرئيس أردوغان بخصوص إجراءات إضافية في ظل وبـ.ــ.ـاء فـ.ـيـ.ــ.ـروس كـ.ــ.ـور.ونا

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

بيان عاجل من الرئيس أردوغان بخصوص إجراءات إضافية في ظل وباء فيروس كورونا

سلطت وسائل الإعلام التركية الضوء على الخطاب الرئاسي الذي ألقاه الرئيس التركي ” رجب طيب أردوغان” في احتفال حزب العدالة والتنمية حيث قال:

“على الرغم من أن الوباء في تصاعد مع وجود متغيرات جديدة في مختلف البلدان، فإن تركيا لم تسقط في قبضة هذا التهديد، وقال “سنتجاوزها دون الحاجة إلى إجراءات اضافية”.

وقالت صحيفة( مليت)التركية في خبر لها رصدته وترجمته« تركيا رصد»، شارك الرئيس” رجب طيب أردوغان” في برنامج احتفال لحزب العدالة والتنمية عبر الفيديو.

وقد ألقى ” أردوغان” كلمة أشار من خلالها إلى أن المطلب الوحيد للقبارصة الأتراك على طاولة المفاوضات الدولية هو الاعتراف بوضعهم كدولة ذات سيادة، وقال: “لم يعد هناك شيء مثل شمال قبرص وجنوب قبرص”.

واضاف” أردوغان”: إن كل ما هو ضروري سيتم القيام به من أجل حصول دولة قبرص التركية على اعتراف واسع النطاق. 

وقد تطرّق الرئيس” أردوغان” بالحديث بشأن تعليمات تتعلق بمكافحة الوباء، وقال” أردوغان” إنهم دخلوا عيد الأضحى من خلال تقليل عدد المرضى والوفيات

وقال: “على الرغم من أن الوباء قد ارتفع مع متغيرات جديدة في مختلف البلدان، فإن تركيا لم تسقط في قبضة هذا التهديد ولاتوجد إجراءات اضافية في ظل الوباء “.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock