أخبارنا

معـ.ـبر “باب السلامة” يمنـ.ـع دخول حامـ.ـلي هذه البطاقات إلى تركيا

معـ.ـبر “باب السلامة” يمنـ.ـع دخول حامـ.ـلي هذه البطاقات إلى تركيا

تركيا-رصد

قررت إدارة مـ.ـعبر “باب السلامة” الحـ.ـدودي مع تركيا شمال محافظة حلب في الشمال السوري، مـ.ـنع حامـ.ـلي بطـ.ـاقات المجـ.ـالس المحلية من الدخول ودعـ.ـتهم لاستبـ.ـدالها بجـ.ـوازات سفر.

وقالت اﻹدارة في نص القـ.ـرار الذي نشـ.ـرته أمس اﻹثنين: “أهلنا الكـ.ـرام كل من له اسم على المـ.ـعبر بمـ.ـوجب بطاقة التعـ.ـريف الصـ.ـادرة عن المجالس المحلية في المحـ.ـرر، فإنه يطلب منـ.ـكم ما يلي وخـ.ـلال مدة أقـ.ـصاها ثـ.ـلاثة أسابيع، استبـ.ـدال البطاقة بجـ.ـواز سفر سوري”.

وأضاف نـ.ـص القرار “يجب مراجـ.ـعة إدارة المعـ.ـبر في حال حصـ.ـولكم على جـ.ـواز سفر لتزويـ.ـدهم بكتاب الاستبـ.ـدال للجـ.ـانب التركي، كما يسـ.ـمح بالدخول والمغـ.ـادرة عبر بطـ.ـاقة التعـ.ـريف، إلا إنها تأخـ.ـذ وقـ.ـتا أطـ.ـول حـ.ـيث مراجـ.ـعتكم بشـ.ـكل دائم”.

وبينت إدارة المعـ.ـبر أنه يجب على المسـ.ـافرين في كل مرة يدخـ.ـلون أو يغـ.ـادرون مركز الهـ.ـجرة التركي تقديم طلب الدخول والعـ.ـودة وإعطـ.ـائهم بطـ.ـاقة دخول مـ.ـؤقت ومـ.ـغادرة، حيث تستغـ.ـرق هذه العمـ.ـلية ساعة للدخول وساعة للمغـ.ـادرة.

وأوضـ.ـح القـ.ـرار أن أوقـ.ـات ساعات الدوام الرسـ.ـمي هي من الساعة الثامة صباحاً حتى الخامسة مساءً، وأنه لايمـ.ـكن الدخول أو العـ.ـودة في أيام العـ.ـطل الرسـ.ـمية وهي السبت والأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى