منوعات

بالفيديو.. فـ.ـتاة تجمـ.ـد جسـ.ـدها وشـ.ـلت معظم أعضـ.ـائها داخل أحد المـ.ـلاهـ.ـي الليـ.ـلية

سوشال-متابعة

بالفيديو.. فـ.ـتاة تجمـ.ـد جسـ.ـدها وشـ.ـلت معظم أعضـ.ـائها داخل أحد المـ.ـلاهـ.ـي الليـ.ـلية

نشرت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية، أمس الخميس، فيديو مصـ.ـور يوثـ.ـق حـ.ـالة فتـ.ـاة تجـ.ـمد جسـ.ـدها وتعـ.ـرضت للشـ.ـلل والتصـ.ـلب بشكـ.ـل كامل لمدة خمـ.ـس ساعات بعد تنـ.ـاولها مشـ.ـروباً مع أصـ.ـدقائها في ملهـ.ـى ليـ.ـلي.

فـ.ـتاة تجـ.ـمد جسـ.ـدها إثـ.ـر تنـ.ـاولها مشـ.ـروباً
ويظهر الفيديو المصور الفـ.ـتاة مستـ.ـلقية على سـ.ـرير المستشـ.ـفى وفكها ويديـ.ـها مشـ.ـدودتان على ما يبدـ.ـو وكأنها غير قا.درة على الكلام.

وذكرت الصحيفة أن والدتها شـ.ـاركت مقطـ.ـع فيديو لابنـ.ـتها وهي متجـ.ـمدة بعد أن قـ.ـام رجـ.ـل في مـ.ـلهى لـ.ـيلي بوضع أحـ.ـد أنواع المخـ.ـدرات في مشـ.ـروبها، مما تسبـ.ـب في نقلها إلى المسـ.ـتشفى.

وأشارت إلى أن، ميلي تابلين، البالغـ.ـة من العمر ١٨ عاماً من اسـ.ـيكس في المملكة المتحـ.ـدة خـ.ـرجت مع أصدقاءها إلى ملـ.ـهى ليـ.ـلي للمرة الأولى منذ بلـ.ـوغ ست.ـن الشـ.ـرب القـ.ـانوني، في بريطانيا، موضـ.ـحةً أنها أصيـ.ـبت بالشـ.ـلل لسـ.ـاعات بعد أن أعـ.ـطاها رجل من الحضـ.ـور كـ.ـأساً فيه مخـ.ـدرات.

وبدورها، كتبت والدة مـ.ـيلي، كلير تابلين، في منشور على موقع “فيسبوك” تعليقاً على مقطـ.ـع الفيديو الخاص بابنـ.ـتها: “هذا ما بدت عليه بعد جـ.ـرعة زائـ.ـدة من المخـ.ـدرات.” مضـ.ـيفةً: “كانت ابنتي محـ.ـظوظة لأن لديها أصـ.ـدقاء تصـ.ـرفوا بسرعة مناسـ.ـبة لإنقـ.ـاذها.”

وتابعت “على الرغم من أن الفـ.ـيديو مزعـ.ـج لكن إذا كان هذا ينـ.ـقذ فتـ.ـاة واحـ.ـدة، واحـ.ـدة فقط، فإن الأمر يستحـ.ـق المشاركة”، ووجـ.ـهت تحـ.ـذيرًا صـ.ـارمًـ.ـا للآبـ.ـاء والشـ.ـباب.

ميلي تروي تجـ.ـربتها المرعـ.ـبة
ومن جهتها، قالت ميلي لاحقًا: “كنت أعـ.ـرف كل شيء يحـ.ـدث من حولي، والكلـ.ـمات تجـ.ـول في رأسي ولكنني لا أسـ.ـتطيع إخـ.ـراجها للرد على الآخرين”.

وتابعت: “لقد كان الأمر مخـ.ـيفًا حـ.ـقًا، كنت أد.رك كل شـ.ـيء في رأسـ.ـي ولكن لا أسـ.ـتطيع التحـ.ـكم بجسـ.ـدي، لم أشـ.ـعر بهذا من قبل “.

وأوضـ.ـحت ميلي أنها قابـ.ـلت مجموعة من الرجـ.ـال في نادي إسيكـ.ـس، وكان بعضـ.ـهم مألـ.ـوفًا لها، وعند.ما عـ.ـرض أحـ.ـد الرجـ.ـال مشـ.ـروباً عليها، تناولت رشفـ.ـتين وسـ.ـرعان ما بدأت تشعـ.ـر بالتـ.ـوعـ.ـك.

وأضافت “تنـ.ـاولت رشـ.ـفتين من المشـ.ـروب وذهبـ.ـت إلى منطقة التدخـ.ـين، عـ.ـدت وشعرت أنني كنـ.ـت في حـ.ـالة سكـ.ـر شـ.ـديدة، ثم شعرت بشـ.ـلل تـ.ـام في جسـ.ـدي”.

وأشارت إلى أنها حيـ.ـنما عجـ.ـزت عن الكـ.ـلام أو الشعـ.ـور بيديها قرر أصـ.ـدقاؤها الاتصـ.ـال بأخـ.ـتها الكبرى ونقـ.ـلها إلى المسـ.ـتشفى.

وذكرت أن الحـ.ـادث جعلها تـ.ـتساءل عما إذا كانت تريد الخـ.ـروج إلى حـ.ـانة أو ملـ.ـهى ليـ.ـلي في المستقبل أم لا قـ.ـائلة إنها لم تشـ.ـعر أبدًا بمثـ.ـل هذا الرعـ.ـب من قبل.

وبحسب الفـ.ـحوصات الطـ.ـبية، جاء في التقرير الطبي أن الأطباء ميلي قد تـ.ـناولت عـ.ـقارين من المخـ.ـدرات في المشـ.ـروب: “أحـ.ـدهما يشـ.ـل والآخر يفقـ.ـدها الوعـ.ـي”.

وـختـ.ـمت الصحيفة بالقول إن حـ.ـوادث تـ.ـلقي جـ.ـرعة زائـ.ـدة من المخـ.ـدرات ازدادت في المـ.ـملكة المتحـ.ـدة بشكل كبير مؤخراً، موضـ.ـحة أنه حـ.ـدث ارتفاع مفاجـ.ـئ بنسبة 108٪ بين عامي 2015 و 2018 ، بينـ.ـما في الولايات المتحـ.ـدة ، قال 8٪ من طـ.ـلاب الجامـ.ـعات إنها ارتفعـ.ـت بشكل كبير

وفي العام الماضي، أوضـ.ـح فيديو مـ.ـصور على تيك تـ.ـوك الفيـ.ـروسي سـ.ـهولة وضـ.ـع المخـ.ـدرات في المشـ.ـروبات لافتاً إلى أهـ.ـمية توخـ.ـي الحـ.ـذر أثناء الخـ.ـروج ليـ.ـلاً.
المصدر: ستيب نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock