أخبارنا

هـ.ـذا سيـ.ـجعلك تصـ.ـدق أن الأمـ.ـر أصـ.ـبح حقـ.ـيقي !! إنظـ.ـر مايحـ.ـضر الأن والنـ.ـاس نيـ.ـام

رصد بالعربي // متابعات

هـ.ـذا سيجـ.ـعلك تصـ.ـدق أن الأمـ.ـر أصـ.ـبح حقـ.ـيقي !! إنـ.ـظر مايحـ.ـضر الأن والنـ.ـاس نيـ.ـام

مشـ.ـروع الشـ.ـعاع الأزرق (المعـ.ـروف أيضًـ.ـا باسـ.ـم أو مصـ.ـطلح مشـ.ـروع التنـ.ـوير الإلـ.ـهي) project Blue beam هـ.ـي نظـ.ـرية مـ.ـؤامرة ماسـ.ـونية اقتـ.ـرحها سـ.ـيرج مونـ.ـاسـ.ـت، صحـ.ـفي كـ.ـندي كاتـ.ـب مقـ.ـالات، والتـ.ـي تصـ.ـف أن الأجـ.ـسام الطـ.ـائرة المجـ.ـهولة والأحـ.ـداث الإلهـ.ـية هـ.ـي مـ.ـن إنتـ.ـاج مجمـ.ـوعات السـ.ـلطة مـ.ـن طـ.ـرف حـ.ـكومة الولايـ.ـات المُتحدة 

و مـ.ـشاركة وكـ.ـالة ناسـ.ـا للفـ.ـضاء، هـ.ـدفها المفـ.ـترض هـ.ـو انتـ.ـهاك الضـ.ـمير البشـ.ـري مـ.ـن خـ.ـلال محـ.ـاولة تَطبـ.ـيق ديـ.ـن جَـ.ـديد قـ.ـائم على نمـ.ـوذج العـ.ـصر الجـ.ـديد، وبالتـ.ـالي إنشـ.ـاء نِظـ.ـام عالـ.ـمي جَـ.ـديد للسيطـ.ـرة علـ.ـى البشـ.ـر و التحـ.ـكم فـ.ـيهم باستعـ.ـمال التقنـ.ـيات المتـ.ـطورة بـ.ـدل السـ.ـلاح.

مشـ.ـروع Blue Beam أو Blue Ray هو نظـ.ـرية مؤامـ.ـرة طـ.ـورها البـ.ـاحث الكنـ.ـدي سيـ.ـرج مونـ.ـاسـ.ـت و التـ.ـي تضم حكومة الولايات المتحدة ومجموعة بيلدربيرغ و وِكالة ناسا nasa من بين آخرين، واصفين أنهم يريدون خَـ.ـلق فـ.ـوضى بين سكان الكوكب ثم التجهيز لظُهُور النظام العالمي الجديد ويمهد لخـ.ـروج الدجـ.ـال.

في كثير من الأحيان عزيزي القارئ قرأنا وسمعنا قصصًا حول نهاية الإنسانية كما نعرفها، كانت هناك تكـ.ـهنات بغـ.ــ.ـزو أجـ.ــ.ـنبي محتمل أو حـ.ــ.ـرب نـ.ــ.ـووية بين الدول.

و في إحدى السيناريوهات التي تم التخطيط لها في مشروع الشعاع الأزرق أنهم سوف ينظمون ويخلقون حدثا لمحاكاة “مجيء المسـ.ــ.ـيح الثاني” في شخص الدجال، لجعل النَّاس يعتقدون أنها نهاية العالم وإظهار أن الآلهة التي كانوا يؤمنون بها كانت خـ.ــ.ـاطئة، ثم خلق نِظام عالمي جَديد يقومون من خلاله بتحقيق بعض النبوأت الدينية المتعلقة بنهاية زماننا.

ما هي الحقيقة وراء مشروع الشعاع الأزرق ؟ هل هو فعلا مشـ.ــ.ـروع ماسـ.ــ.ـوني شيـ.ــ.ـطاني يَسْعَى إلى إحداث نظام عالمي جَديد والذي سيقوم على أساس تدمـ.ــ.ـير عـ.ـقائد المجـ.ـتمعات عن طريق تكنولوجيا متطورة و بمساعدة من ناسا ؟ و كيف تم الكشف عن مراحل المشروع الرئيسية ؟ ما هي أسرار هذا المشروع وعلاقته بظهور الدجال ؟

الشـ.ـعاع الازرق اخـ.ــ.ـطر مشروع في تـ.ــ.ـاريخ البـ.ــ.ـشرية :

تتمحور فكرة مشروع الشعاع الازرق حول عدة أهداف و أربع مَرَاحِل و خطوات عديدة، تم العمل عليها و التخطيط لها مسبقا و قبل سنوات للتـ.ـمهيد لظهور نِظام عالمي جَديد من طرف الماسـ.ـونيين و من أهم خطوات هذا المشـ.ـروع الماسـ.ـوني :

المرحلة الأولى: إتلاف كل المعارف الأثرية

وفقًا للنظرية في هذا الجزء ، سيحاولون تنظيم الزلازل و الكـ.ــ.ـوارث الطبيـ.ــ.ـعية الأخرى (بمساعدة تقنيات الكترونية و بعض الأجهزة التكنولوجية الحديثة ، مثل HAARP). في مناطق محددة حول الكوكب، بحيث ستكون تقنية تسلا عاملاً مهمًا، حيث أن لها العديد من الاستخدامات، بما في ذلك النقل الآني وما يسمى ب “أبواق نهاية العَالم”.

سيتم استخدام هذا التزييف لجعل السـ.ـكان يعتقدون أن جَميع العقائد الدينية قد أسيء فهمها وتفسيرها.

وفقًا للنظرية المذكورة أعلاه. و لقد بدؤو بالفعل في تطبيق أفكارهم الماسونية في الأفلام الأمريكية (و حتى الرسوم المتحركة، لعل أشهرها تنبؤات مسلسل سيمبسون الشهيرة)، التي تشترك في حقيقة التعامل مع موضوعات مثل الغزوات الفضائية، والإبـ.ــ.ـادة الكاملة للشعـ.ــ.ـوب، والثقافات الغريبة ومعتقداتهم الملحقة والاتصالات السلمية مع كائنات من عوالم أخرى لم نسمع عنها من قبل.

المرحلة الثانية: عرض الفضاء

وفقًا لنظرية ومشروع الشعاع الازرق الماسوني، سيتم بث أو عرض صور مجسمة ثلاثية الابعاد بالسماء من خلال إسقاطات وانعكاسات ليزرية في أجزاء متنوعة من العَالم مع صورة مختلفة ( بواسطة اختراع تقنية الهيلوغرافيا)، وفقًا لعقيدة كل مجموعة عرقية.

في جزء ما من هذه المرحلة. ستتحدث “صورة الله” الجديدة هذه بجميع اللغات العالمية ( هناك نظريات أنه الدجـ.ـال)، بالإضافة إلى إعلانها أمام الأمم التي تفرض دينًا واحدًا، ونوعًا واحدًا من العملات، وأيديولوجية واحدة، مما يؤدي إلى إنشاء ما يمكن أن يسمى النظام العالمي الجديد.

تُستخدم الصور المجسمة ثُلاثيّة الأبعاد بالفعل بغية تخويف الناس. قريباً سترى صور الملائكة و القديسين و العذارى و عيسى و السفن العملاقة خارج كوكب الأرض و المدن الخيالية العائمة و لصور الكون المتعدد بمساعدة التكنولوجيا والأقمار الصناعية في المدار.

تحاول نظرية “مشروع الشعاع الأزرق” أن تقوم بعملية محاكاة “المجيء الثاني للمسـ.ـيح”، لجعل النَّاس يعتقدون أن هذه هي نهاية العالم و إظهار أن الآلهة التي يؤمنون بها كانت خـ.ـاطئة، ومن ثم فرض نظام عالمي جديد علينا.

المرحلة الثالثة : إرسال ذبذبات كهرومغناطيسية تؤثر على الإدراك الطبيعي عند البشر

وفقًا لنظرية و برنامج الشعاع الازرق، فإن الموجات ذات التردد المنخفض للغاية، و VLF (التردد المنخفض جدًا)، و LF (التردد المنخفض) ستحدد و تكشف مكان البشر من خلال أدمغتهم، مما يجعل كل شخص يعتقد أن إلههم سيتحدث إليهم من داخل أنفسهم, مما يسهل السيـ.ـطرة عليهم والتحكم فيهم عن بعد.

يقال بأن مثل هذه الموجات، التي تنتجها الأقمار الصناعية، سيتم تغذيتها بواسطة أجهزة الكمبيوتر التي من شأنها أن تحتفظ بقواعد بيانات ذات حجم كبير ببيانات و معلومات حول كل البشر و الاطلاع على كل ما يتعلق بثقافاتهم، وأيديولوجياتهم، وسياساتهم، وعاداتهم، ولغاتهم، إلخ.

المرحلة الرابعة : المظاهر الخارقة للطبيعة باستخدام وسائل و أدوات إلكترونية

وفقًا لنظرية مشروع الشعـ.ـاع الازرق الماسـ.ــ.ـوني فهاته المرحلة تعتبر أحد أخـ.ـطر مشاريع الماسونيين، حيث سيكون التركيز على إقناع الجـ.ـنس البشري بأكمله بأن غـ.ــ.ـزوًا فـ.ــ.ـضائيًا يتم مواجهته في كل مدينة رئيسية على وجه الأرض و أن البشريّة تواجه أكبر خـ.ــ.ـطر.

يعد الغرض من هذه المناورة هو دفع كل دولة رئيسية لاستخدام قدرتها النـ.ــ.ـووية للرد على مثل هذا الحدث الحـ.ــ.ـربي. وبذلك، ستضع كل دولة من هذه الدول في حالة نزع سـ.ــ.ـلاح كاملة أمام الأمم المتحدة و تجبر على الانسحاب بعد الهجوم الوهمي مما سيتسبب في العديد من الأزمات الدولية.

أخيرًا، سيكون هناك مزيج من القـ.ــ.ـوى الإلكترونية و القوى الخارقة للطبيعة.

ستسمح الموجات (الترددات) المستخدمة في ذلك الوقت للقـ.ـوى الخـ.ــ.ـارقة بالسفر عبر كابلات الألياف البصرية و الكابلات المحورية و خطوط الهاتف لاخـ.ــ.ـتراق جَميع المعدات و الأدوات الإلكترونية التي بحلول ذلك اليوم، ستحتوي جميعها على رقاقة خاصة مثبتة ( شريحة الدجال ).

الهدف من هذه الخطوة هو تجسيد الأشباح والأرواح الشريرة، لدفع كل السكان إلى حافة الانتحار، وبالتالي تمهيد الطريق لإنشاء نِظام عالمي جديد تحت قيادة شبكة سرية صهـ.ــ.ـيونية ماسـ.ــ.ـونية يتحكم في مصـ.ـير كل البـ.ـشر.

مشروع الشـ.ـعاع الأزرق لهـ.ـدم الكـ.ـعبة :

في الواقع، يهْـ.ـدف مشروع الشـ.ـعاع الأزرق الماسـ.ـونى إلى القـ.ـضاء على جميع الديـ.ـانات و العقـ.ـائد، بما في ذلك الدين المسـ.ـيحي والإسـ.ـلامي على حد سواء.

بما أن أَهَمَّ الأهداف التي يسعى الماسـ.ـونيون و المخططون لمشروع الشعـ.ـاع الأزرق، هي إلغاء الأديان السماوية بكل أنواعها و إستبدالها بنظامهم الجديد، فهم يعتبرون الكعبة المشرفة و المسجد الاقصى و المسجد الحـ.ـرام تهـ.ـديدا كبـ.ـيرا لهم.

يهدف هذا المشروع الماسوني أيضا، لتـ.ـدمـ.ـير كل الرموز و المقدسات الدينية التاريخية بما في ذلك الكنائس و رموزها مثل الصـ.ـليب و اعتبارها خارجة عن القانون.

أهـ.ـداف مشـ.ـروع الشعـ.ـاع الأزرق .. يحتوي مخطط المشروع على عدة أَهداف أهمها :

إلغاء كل الديـ.ـانات السماوية والعـ.ـمل على محـ.ـو الهـ.ـوية الدينـ.ـية و الثقـ.ـافية و نسـ.ـيان التـ.ـاريخ

التـ.ـرويج لعـ.ـالم ملـ.ـحد بدون ديـ.ـانات و مقـ.ـدسات

فرض وصناعة عملة الكترونية موحدة متطورة، طبقا لنظام الكتروني جَديد

تفكيك و تدمير الروابط الاجتماعية و الأخـ.ـلاقية و نشـ.ـر موسـ.ـيقى شـ.ـاذة و عـ.ـادات غير نبيـ.ـلة و إنتـ.ـشار الرذيـ.ـلة

تكوين ثقافة عالمية موحدة للعالم و يمكنكم مشاهدة وثائقي عن قصة مشـ.ـروع الشـ.ـعاع الأزرق الفيديو التالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock