أخبارنا

مسـ.ـؤولين اتـ.ـراك فـ.ـي هـ.ـذه الولايـ.ـة يـ.ـؤكـ.ـدون : سيـ.ـتم ترحـ.ـيل هـ.ـذه الفـ.ـئة مـ.ـن السـ.ـوريين

رصد بالعربي // متابعات فريق التحرير

مسـ.ـؤولين اتـ.ـراك فـ.ـي هـ.ـذه الولايـ.ـة يـ.ـؤكـ.ـدون : سيـ.ـتم ترحـ.ـيل هـ.ـذه الفـ.ـئة مـ.ـن السـ.ـوريين ويكـ.ـشفون عـ.ـن امـ.ـور هـ.ـامة في سيـ.ـاق هـ.ـذا التقـ.ـرير

أكـ.ـد مسـ.ـؤولون أتـ.ـراك، فـ.ـي ولايـ.ـة شـ.ـانلي أورفـ.ـا، جنـ.ـوبي تـ.ـركيا، أن الـ.ـولاية ستقـ.ـوم بتـ.ـرحـ.ـيل السـ.ـوريين الذيـ.ـن يخـ.ـلون بالأمـ.ـن العـ.ـام فـ.ـي الولايـ.ـة.

وقـ.ـالت وسـ.ـائل إعـ.ـلام تـ.ـركية، بحـ.ـسب ما تـ.ـرجم عكـ.ـس السـ.ـير، إن اجتـ.ـماعاً عقـ.ـد في الولايـ.ـة، حضـ.ـره عـ.ـدد مـ.ـن قـ.ـادة الـ.ـرأي السـ.ـوريين، وكـ.ـل مـ.ـن نـ.ـائب الوالـ.ـي إسـ.ـماعيل جيـ.ـتينكايا، ونائـ.ـب المـ.ـدير العـ.ـام لإدارة الهجـ.ـرة الدكتـ.ـور كـ.ـوكجا أوك، ومـ.ـديـ.ـر إدارة الهـ.ـجرة الإقلـ.ـيمية في الولايـ.ـة فـ.ـاتح إيشـ.ـيك، ومسـ.ـؤولو المؤسـ.ـسات العـ.ـامة المسـ.ـؤولة عـ.ـن الخـ.ـدمات المتـ.ـعلقة بالأجـ.ـانب، فـ.ـي قـ.ـاعة المـ.ـؤتمرات الخـ.ـاص بالولايـ.ـة.

و تمت مناقشة بنود جدول الأعمال الهامة في الاجتماع، ثم ذكر نائب المدير العام لإدارة الهجرة الدكتور كوكجا أوك، بأنهم لن يتسـ.ـامحوا مع الذين يخلون بالنظام العام، والقـ.ـوانين والسلام الاجتماعي.

وتابع أنه سيتم القبـ.ـض على الأشخاص، سواء كانوا مواطنين أتراك أو أجانب، وتقديمهم إلى العدالة، كما سيتم معاقبة وإلغاء هويات الأجانب وترحـ.ـيلهم.

وسيتم إخطار الأشخاص المعنيين بالقرارات المتخذة من قبل الأشخاص المخولين وقادة الرأي.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock