منوعات

“شـ.ـجاعة مـ.ـن طـ.ـراز رفيع”..قائد مروحية وخطيبته ينقـ.ـذان 17شخصًا من الفيضانات في أمريكا(فيديو)

تركيا رصد// منوعات

“شـ.ـجاعة مـ.ـن طـ.ـراز رفيع”..قائد مروحية وخطيبته ينقـ.ـذان 17شخصًا من الفيضانات في أمريكا(فيديو)

فـ.ـي ظـ.ـل مـ.ـعاناة مـ.ـدينة ويفرلي بـ.ـولاية( تينيسى) الامـ.ـريكية من الفيضانات، أقـ.ـبل قـ.ـائد مـ.ـروحية هاو وخـ.ـطيبته عـ.ـلى إنـ.ـقاذ 17 شـ.ـخصًا حاصـ.ـرتهم مـ.ـياه الفيـ.ـضانات فـ.ـي الـ.ـمدينة، وانـ.ـقذ الطـ.ـيار” جويل بويرز” وخـ.ـطيبته رجـ.ـلا مـ.ـن أعـ.ـلى مبـ.ـنى كـ.ـان يسـ.ـتنجد لانـ.ـقاذه، كـ.ـما رصد أربعة أشخاص آخرين على حافة سطح أحد المتاجر ينتظرون المساعدة لإجلاهم من هذا المكان بعد أن حاصـ.ـرتهم المياه من كل مكان.

وبالرغم من صعوبة عملية الإنقاذ، تمكن الرجل وخطيبته الذين يستقلان الطائرة من وضع زلاجة على حافة المبنى لإغاثة المنـ.ـكوبين خلال 3 رحلات مختلفة، ونجا هؤلاء الأشخاص من الفيضانات التي تسببت في مقـ.ـتل ما لا يقل عن 20 شخصا خلال الموجة الجوية العنيفة التي شهدتها مدينة ويفرلي بولاية تينيسى الامريكية.

وأفـ.ـادت وكـ.ـالة أسوشيتد برس، بأن طـ.ـيار طـ.ـائرة هليكوبتر من ولاية تينيسي برفقة خطيبته أنقذ 17 شخصًا من فيضانات غزيرة عندما لم تتمكن شرطة الولاية والحرس الوطني من الاستجابة بسبب الظروف الجوية الخطرة، كما نقلت صحيفة “نيوزويك” الامريكية.

وعنـ.ـدما تلقى جويل بويرز ، المقيم في ناشفيل ، مكالمة يائسة من امرأة من ولاية بنسلفانيا تتوسل لإنقـ.ـاذ شقيقها وبنات أختها المحاصرين على سطح منزلهم الذي غمرته المياه في ويفرلي ، تينيسي، قفز إلى العمل مع خطيبته ، ميلودي أموين ، التي حصلت للتو على رخصة طيارها.

وقال عن توجهه إلى ويفرلي: “بمجرد أن برزت فوق التلال ، لم يكن هناك شيء سوى المياه الهائجة تحتي، وكان هناك منزلين مشتعلين بالنيران, كانت هناك سيارات في الأشجار. كانت هناك أطنان من الحطام, بأي طريقة يمكن أن يعلق بها الحطام ، كان الأمر كذلك، كنت أعرف أن لا أحد سيكون قادرًا على السباحة في ذلك الوضع”.

كان الطقس سيئًا وكان على بويرز التعامل مع التلال وخطوط الطاقة عالية الجهد في الطريق إلى ويفرلي ، وهي مدينة صغيرة تبعد حوالي 60 ميلاً (96 كيلومترًا) غرب ناشفيل، وقبل وصوله إلى البلدة بقليل ، انطلق في حقل للحصول على اتجاهاته وأدرك أن الإنترنت معطّل ، مما جعل من المستحيل تحديد المنزل الذي كان يبحث عنه، ولكن طار على أي حال ونفذ عملية الإنقاذ.

المصدر: وكالات_ اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock