أخبارنا

تمـ.ـهيدا لبـ.ـدء إجـ.ـراءات التـ.ـرحـ.ـيل… تصـ.ـريحـ.ـات عاجـ.ـلة من وزارة الـ.ـداخـ.ـلية: لكـ.ـل من لا يمـ.ـلك أوراقـ.ـا قـ.ـانونية فـ.ـي هـ.ـذه الـ.ـولاية التـ.ـركية

رصد بالعربي // متابعات

تمـ.ـهيدا لبـ.ـدء إجـ.ـراءات التـ.ـرحـ.ـيل… تصـ.ـريحـ.ـات عاجـ.ـلة من وزارة الـ.ـداخـ.ـلية: لكـ.ـل من لا يمـ.ـلك أوراقـ.ـا قـ.ـانونية فـ.ـي هـ.ـذه الـ.ـولاية التـ.ـركية

.. هام : عاجل : أنباء عن مساعدة مالية بقيمة 700 ليرة تركية وتشمل السوريين..إليك رابط التسجيل اضغط هنا

تضـ.ـمنت القـ.ـرارات التـ.ـي تـ.ـم اتّخـ.ـاذها، أنـ.ـه اعتـ.ـباراً مـ.ـن يـ.ـوم الخـ.ـميس 2 أيـ.ـلول/سبتـ.ـمبر، سيتـ.ـم إيقـ.ـاف كـ.ـافة معـ.ـاملات التسـ.ـجيل عـ.ـلى بطـ.ـاقة الحـ.ـماية المؤقـ.ـتة فـ.ـي العـ.ـاصمة أنقـ.ـرة.

كـ.ـما سيتـ.ـم إعـ.ـادة السـ.ـوريين المتـ.ـواجـ.ـدين فـ.ـي أنقـ.ـرة، والذيـ.ـن يحـ.ـملون بطـ.ـاقة الحـ.ـماية المؤقـ.ـتة من خـ.ـارجها إلـ.ـى المـ.ـدن المقـ.ـيدين فيـ.ـها.

أعــلنت المــديرية العــامة للهـ.جرة التـابعة لـوزارة الداخـلية التركية، الأربعـاء، عـن قــرارات جـديدة بشـأن السـوريين، عـلى خـلفية الأحـداث الأخـيرة التـي شــهدتها العـ.ـاصمة أنقــرة.

وذلـك فـ.ـي بيـان رســمي، تـ.ـم نشــره تضــمن القــرارات التـ.ـي تـ.ـم اتخـ.ـاذهـ.ـا بعـ.ـد اللقـ.ـاء الـ.ـذي جـ.ـمع كـ.ـل مـ.ـن مسـ.ـؤوليـ.ـن فـ.ـي ولايـ.ـة أنقـ.ـرة، وممـ.ـثلين عـ.ـن إدارة الهجـ.ـرة والـ.ـدرك والوحـ.ـدات الأمنـ.ـية، وبالتنـ.ـسيق مـ.ـع وزارة الداخـ.ـلية.

وتضمنت هذه القرارات، أنه اعتباراً من يوم غدٍ سيتم احتجاز المهاجرين غير الشرعيين الذين لا يحملون أوراق قانونية(كملك، إقامة) في مراكز الترحيل تمهيدا لترحيلهم.

وأكدت المديرية العامة للهجرة في بيانها أنه سيتم تطبيق جميع أنواع العقوبات على الفور بشأن أماكن عمل الأجانب التي لا تحتوي على لوحات ضريبية والتراخيص اللازمة.

كما سيتم هدم جميع المباني والمنازل المهجورة التي تشكل تجمع للمهاجريين غير النظاميين وإعادتهم إلى المدن المسجلين فيها.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock