أخبارنا

عـ.ـاجل… أكـ.ـبر قـ.ـرار بشـ.ـأن فحـ.ـص كـ.ـورونا الالـ.ـزامي سيبـ.ـدأ اليـ.ـوم فـ.ـي تـ.ـركيا

رصد بالعربي // متابعات

عـ.ـاجل… أكـ.ـبر قـ.ـرار بشـ.ـأن فحـ.ـص كـ.ـورونا الالـ.ـزامي سيبـ.ـدأ اليـ.ـوم فـ.ـي تـ.ـركيا

سيـ.ـبدأ اليـ.ـوم الإجـ.ـراء الإلـ.ـزامي لاخـ.ـتبار كـ.ـورونا (pc) عـ.ـلى المسـ.ـافرين بـ.ـين المـ.ـدن التـ.ـركية

وفـ.ـقا لقـ.ـرارات الحـ.ـكومية التـ.ـركية الجـ.ـديدة فـ.ـي نطـ.ـاق تطـ.ـبيق أكـ.ـبر قـ.ـدر ممـ.ـكن مـ.ـن الإلـ.ـتزام تجـ.ـاه وبـ.ـاء كـ.ـورونا، سيبـ.ـدأ يـ.ـوم غـ.ـد الإجـ.ـراء الإلـ.ـزامي لاخـ.ـتبار كـ.ـورونا pcr عـ.ـلى المسـ.ـافرين بـ.ـين المـ.ـدن .

وبحسب ما نقلته صحيفة “ملييت” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سيبدأ تطبيق إجراء اختبار كورونا الإلزامي اعتبارا من الغد 6 أيلول، على دخول (السينما والمسارح والمباريات والحفلات الموسيقية) و السفر بين المدن وسيشمل السفر (الحافلات _القطارات _ الطائرات) .

وأضافت: ستكون المركبات الخاصة مستثناة من الاختبار الإلزامي، وسيطلب عند السفر نتيجة اختبار صادرة قبل 48 ساعة 

هـ.ـام لجـ.ـميع سـ.ـكان تركـ.ـيا.. تعـ.ـميم مـ.ـن الداخـ.ـلية التـ.ـركية وقـ.ـرار جـ.ـديد سيـ.ـبدأ مـ.ـن اليـ.ـوم الاثنـ.ـين

أرسـ.ـلت وزارة الـ.ـداخلية تعـ.ـميماً إضـ.ـافياً حـ.ـول “إجـ.ـراءات الدخـ.ـول إلـ.ـى المـ.ـلاعب” إلى 81 ولايـ.ـة، وقـ.ـد ذكـ.ـر فـ.ـي التعـ.ـميم أن إجـ.ـراءات فـ.ـيروس كـ.ـورونا التـ.ـي سيتـ.ـم تطبـ.ـيقها فـ.ـي المسـ.ـابقات قـ.ـد تـ.ـم الإبـ.ـلاغ عنـ.ـها مسـ.ـبقًا مـ.ـن قبـ.ـل الاتحـ.ـاد التـ.ـركي لكـ.ـرة القـ.ـدم (TFF)، وذكـ.ـر أن الأشـ.ـخاص الذيـ.ـن لا يستـ.ـوفون الشـ.ـروط اللازمـ.ـة لـ.ـن يُسـ.ـمح لهـ.ـم بالدخـ.ـول للمـ.ـلاعب.

وقـ.ـالت الداخـ.ـلية فـ.ـي تعـ.ـميمها الـ.ـذي ترجـ.ـمته تـ.ـركيا بالعـ.ـربي: “وفـ.ـقًا للـ.ـبيان المكـ.ـتوب الصـ.ـادر عـ.ـن الـ.ـوزارة ، تـ.ـم إرسـ.ـال تعـ.ـميم إضـ.ـافي حـ.ـول إجـ.ـراءات الدخـ.ـول إلـ.ـى المـ.ـلاعب، فيـ.ـما ورد بوضـ.ـوح فـ.ـي تعـ.ـليمات الاتحـ.ـاد التـ.ـركي لكـ.ـرة القـ.ـدم الإجـ.ـراءات الخـ.ـاصة بـ Kovid-19 التـ.ـي سيـ.ـتم تطبـ.ـيقها في المسابقات، وقد ورد أنه من لم يكمل جدول التطعيم أو من أصـ .ـيب بالمرض يجب عدم دخوله إلى الملعب”.

وأضافت: “سيحاول المشجعون الذين لا يستوفون هذا الشرط دخول الاستاد ، وفي حالة حدوث عائق، سيتولى عناصر إنفاذ القانون وأفراد الأمن الخاص مهمة منع من لم يلتزم، “كما سيتم اتخاذ جميع أنواع التدابير من قبل الاتحاد الرياضي وإدارات الأندية من أجل ضمان قاعدة عدم السماح للأشخاص الذين لم يكملوا جدول التطعيم بالذهاب إلى الملعب، كما سيتم ضمان التنسيق اللازم من خلال إضافة هذه المسألة إلى جدول الأعمال في اجتماعات الأمن الرياضي للمناطق”.

وذكرت: “لن يُسمح بالتأكيد للأشخاص الذين لا يستوفون الشروط اللازمة بدخول الملاعب.

ولهذا الغرض ، سيتم تعيين أفراد إنفاذ القانون بالإضافة إلى حراس الأمن الخاصين على بوابات دخول الملاعب، وفيما يتعلق بالجماهير أو إدارات الأندية الذين يتصرفون ضد التعليمات المتعلقة بإجراءات Kovid-19 التي سيتم تطبيقها في المسابقات ، سيتم تطبيق العقوبات اللازمة بشكل حاسم وفقًا للأحكام ذات الصلة من قانون الصحة العامة رقم 1593 والقانون رقم. 6222 بشأن الوقاية خلال الأنشطة الرياضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock