أخبارنا

سيـ.ـكون هـ.ـذا الشـ.ـتاء هـ.ـو الأسـ.ـوأ عـ.ـلى مـ.ـر 20 عـ.ـاما المـ.ـاضية تصـ.ـريحـ.ـات عـ.ـاجلة مـ.ـن خـ.ـبراء الإقـ.ـتصاد فـ.ـي تـ.ـركيا بشـ.ـأن الكـ.ـهرباء والغـ.ـاز

تركيا رصد//ترجمة وتحرير

سيـ.ـكون هـ.ـذا الشـ.ـتاء هـ.ـو الأسـ.ـوأ عـ.ـلى مـ.ـر 20 عـ.ـاما المـ.ـاضية تصـ.ـريحـ.ـات عـ.ـاجلة مـ.ـن خـ.ـبراء الإقـ.ـتصاد فـ.ـي تـ.ـركيا بشـ.ـأن الكـ.ـهرباء والغـ.ـاز

سـ.ـلطت مـ.ـصادر إعـ.ـلامية تركـ.ـية الضـ.ـوء عـ.ـلى توقـ.ـعات اقتـ.ـصادية سيـ.ـئة لهـ.ـذه الشـ.ـتاء كشـ.ـف عنـ.ـها خـ.ـبراء أتـ.ـراك ، حـ.ـيث أشـ.ـاروا إلى أنـ.ـه سيكـ.ـون الأسـ.ـوأ من بيـ.ـن العـ.ـشرين شـ.ـتاء المـ.ـاضي.

وبحـ.ـسب مارصـ.ـد وتـ.ـرجم موقـ.ـع «تركـ.ـيا رصـ.ـد» نقـ.ـلاً عن صحـ.ـيفة (سـ.ـوزجو) التـ.ـركية فـ.ـي خـ.ـبرٍ لها، فـ.ـرض ما مجـ.ـموعه( 30%) علـ.ـى أسـ.ـعار الكهـ.ـرباء والغـ.ـاز الطبيـ.ـعي وهـ.ـما العنـ.ـصران الأسـ.ـاسيان المستـ.ـخدمان فـ.ـي الشـ.ـتاء، بالإضـ.ـافة إلى ارتـ.ـفاع أسعـ.ـار المـ.ـواد الغـ.ـذائية بشـ.ـكل ملـ.ـحوظ .

كما أفادت الصحيفة في خبرها: أشار الخبراء، إلى أن الأمور المتوقعة، هي أن تأتي زيادات أخرى إلى حين الشتاء و ستتجاوز (40% ).

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

تحذير لعموم السوريين والعرب في تركيا.. الحكومة التركية تصدر أقوى قرار قد يؤدي لفصل آلاف العمال

قــالت مــصادر إعــلامية تــركية:” إن وزارة الــعمل والـضـ.ـمان الإجــتماعي التــركية قــامت بإرسـال تعـميم عـاجل إلـى كافة الــولايات التــركية،

مــنحت مــن خــلاله الصــلاحية الكـ.ـاملة لأصـحاب العمل بفصل موظفيهم في حال رفـضوا تلــقي التـطعيم أو إجـراء اخـتبار( pcr )مرة كل أســبوع .

وجاء في التعميم : اعتبارا من اليوم الإثنين.. يحق لأصحاب العمل فصـل العـمـال غير الملـقـحين الذين يرفـضـون تقديم اختـبار كـورونا سـلبي مرة في الأسبوع.

ولفتت الوزارة في تعميمها إلى أن نتـائج اختـبارات pcr سيتم تسـجـيلها داخل سـجـلات في أماكن العمل، وسيتم الكـشف عنها من قبل مختـصـين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock