أخبارنا

عندما تتحقق الأماني فورا.. جود نشرت أمنيتها قبل استـ.ـشهـ.ـادها بدقائق.. قصة الشهـ.ـيدة الشابة (فيديو)

تركيا رصد

عندما تتحقق الأماني فورا.. جود نشرت أمنيتها قبل استـ.ـشهـ.ـادها بدقائق.. قصة الشهـ.ـيدة الشابة (فيديو)

استـ.ـشهدت الشابة “جود ياسر شريط”، إضافة لرجل وطفله، نتيجة القـ.ـصف المدفـ.ـعي من قبل ميلـ.ـيشيات الأسد على مديـ.ـنة إدلب، مسـ.ـاء الثلاثاء.

وبعد وفـ.ـاة الشابة “جود” تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشوراً كانت قد نشرته على حسابها في فيسبوك، قبل نحو ساعة من استشهادها.

وتقول “جود” في منشورها: ‎”اللـ.ـهُم خيراً في كلّ اختيار، ونوراً في كل عتمة وتيسيراً لِكل عسير، وواقعاً لِكل ما نتمنى”. وأضافت “اللـ.ـهم بحجم جمال جنتك أرني جمال القا.د.م فى حياتي وحقق لي ما أتمنى، واشرح لي صدري..

اللـ.ـهم الرضا الذي يجعل قلوبنا هادئة وهمومنا عابرة ومصائبنا هيّنة”.

ونعى والد “جود” ابنته على حسابه في فيسبوك، وقال إن الجنازة ستشيّع، الأربعاء، الساعة العاشرة صباحاً، من مسـ.ـجد بلال في مديـ.ـنة إدلب.

وقبل قلـ.ـيل استهـ.ـدفت ميلـ.ـيشيات الأسد المتمركزة في مديـ.ـنة سراقب، مركز مديـ.ـنة إدلب بقذ.ائف المدفـ.ـعية، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مدنيين وإصـ.ـابة آخرين بجـ.ـرو.ح.

وكتب عاطف نعنوع مدير فريق ملهم التطوعي على صفحته في فيسبوك قائلا:

جود صبيّة التقينا فيها صدفة بالسوق بـ.ـادلب أنا وتسنيم، ومن وقتا وكل ما منتذكر ادلب، منذكرها وبقلّا أنو هالبنت قلبا طيّب وعفوية كتير.

رجعنا اجتمعنا وخبرت تسنيم عن روضة عم تفتحها.

جود صبيّة مفعمة بالأمل، ومبدعة وعم تحاول كانت تساعد بأي شي بتقدر عليه، لدرجة أنو لما شفتا قلت لتسنيم أنو ما حرام هالصبيّة مايكون عندا كتير خيارات لتأبدع وتعمل شي.

جود استـ.ـشهدت، استـ.ـشهدت وماني قا.در للأ.مـ.ـانة إنّي عبّر عن الشعور بالأسى والقـ.ـهر، منشور جود الأخير بعبّر عنها وعن براءتها، بالجنّة إن شاء اللـ.ـه يا جود … اللـ.ـه يصـ.ـبر عيلتك

والدها محـ.ـمد ياسر شريط رجل سوري يعمل على توثـ.ـيق اسـ.ـماء ضـ.ـحايا النظـ.ـام السوري، قبل خمس سنوات وثـ.ـق مقـ.ـتل ابنه البـ.ـالـ.ـغ من العمر 21 عاما تحت التعذ.يب

واليوم وثـ.ـق للتو مقـ.ـتل 19 عاما ابنة تبـ.ـلـ.ـغ من العمر عامين بعد قـ.ـصف مدفـ.ـعي للنظـ.ـام على إدلب

وفي السياق استـ.ـشهد 3 مدنيين على الأقل وأصيـ.ـب العشرات إثر قـ.ـصف للنظـ.ـام على مديـ.ـنة إدلب مسـ.ـاء اليوم الثلاثاء.

وقالت مصـ.ـاد.ر  إن الدكتور “نور الديـ.ـن الغفير” عمـ.ـلية كلية العلوم الإدارية استـ.ـشهد مع ابنه “مجد الديـ.ـن الغفير” عند.ما كان يحاول إسعافه، حيث سقطت قذيـ.ـفة على سيارته ما أدى لاستشهادهما.

وتجدد القـ.ـصف المدفـ.ـعي من قبل قو.ات النظـ.ـام المتمركزة في سراق على أحياء مديـ.ـنة إدلب، في حين استهـ.ـدفت فصـ.ـائل المعـ.ـارضة مواقع النظـ.ـام في سراقب بالصوا.ريخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock