أخبارنا

عـ.ـاجل: قـ.ـرار بإيقـ.ـاف جمـ.ـيع أعمـ.ـال البنـ.ـاء و الإنشـ.ـاءات في عمـ.ـوم أنحـ.ـاء تركيـ.ـا

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

عاجل: قرار بإيقاف جميع أعمال البناء و الإنشاءات في عموم أنحاء تركيا… إليكم تفاصيل الخبر الكاملة في سياق هذا التقرير

تـ.ـداولـ.ـت وسـ.ـائل إعـ.ـلام التـ.ـركي : أخبـ.ـاراً عـ.ـاجلة، أنـ.ـه وبقـ.ـرار رسـ.ـمي مـ.ـن جمـ.ـعية البـ.ـناء الأسـ.ـاسية سيـ.ـتم إيقـ.ـاف جـ.ـميع أعمال البـ.ـناء والإنـ.ـشاءات في عمـ.ـوم أنحـ.ـاء تركـ.ـيا.

وبحـ.ـسب مـ.ـارصد وتـ.ـرجم موقـ.ـع «تركـ.ـيا رصـ.ـد» نقـ.ـلاً عـ.ـن صحـ.ـيفة( هـ.ـبرلار)التـ.ـركية فـ.ـي خـ.ـبر لـ.ـها، اتخـ.ـاذ قـ.ـرار ايقـ.ـاف جمـ.ـيع أعمـ.ـال البـ.ـناء بـ.ـكل مـ.ـراحله، وذلـ.ـك بعد ارتفـ.ـاع أصـ.ـوات الشكـ.ـاوى من أصحاب أعمال الإنشاءات بسبب ارتفاع أسعار مواد البناء بنسبة صـ.ـ ادمة مقارنة بالسعر القديم قبل /2_3 /أشهر فقط.

كما أفادت الصحيفة في خبرها:” و وفقا لقرار الجمعية، سيستمر أمر تعليق الأعمال مدة 15 يوما، حتى تاريخ 24 أيلول الجاري.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

بقيمة 500 ليرة تركية…. ولاية تركية تعلن عن طرح رابط للتسجيل على كرت مساعدات يشمل السوريين ايضا.. رابط التسجيل?

أعلنت بلدية (أنقرة ) عن تقديم مساعدات للعوائل الفقيرة والمحتاجة عن طريق منح كرت مساعدات خاص بها ، والذي تبلغ قيمته(500) ليرة تركية، حيث يمكن الحصول على ذلك الكرت من خلال التسجيل على رابط أطلقته البلدية.

يعتبر كرت المساعدات الجديد المقدم من بلدية أنقرة هو الأول من نوعه في2021 حيث قامت البلدية بجمع تبرعات منذ شهرين كاملين من المواطنين

تهدف بطاقة المساعدات هذه لدعم المواطنين الذين فقدوا الدخل بسبب الوباء ويمكن أن يتم دفع الفواتير والتسوق بها في العديد من الأماكن

ووفقاً لمارصدته وترجمته وكالة «تركيا رصد» تبعاً للدراسات التي قامت البلدية بإجرائها فإنه يوجد عجز مالي كبير لدى كثير من العائلات، وذلك نتيجة الأوضاع الاقتصادية وظروف جائحة كورونا في تلك الفترات السابقة.

ومن الممكن إنشاء استعلام بسهولة كبيرة للذين يريدون الحصول على هذه البطاقة عن طريق النقر على الرابط التالي(الرابط في الأسفل)

تبدأ النتائج بالظهور بعد أسبوع واحد أو ما يقارب ذلك من تقديم الاستعلام وستحدد البلدية أولئك الذين يحتاجون البطاقة بحق.

رابط التسجيل??

https://sosyalhizmetler.ankara.bel.tr/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock