منوعات

معلمة سورية لم تتمالك دمـوعها بعد سماعها قرار الملك سلمان بشأنها (فيديو)

متابعات

معلمة سورية لم تتمالك دمـوعها بعد سماعها قرار الملك سلمان بشأنها (فيديو)

أصدر العاهل السعودي الملك سـ.ـلمان بن عبدالعزيز اليوم الأربعاء قرارًا عاجلًا بشأن معلمة سورية مصـ.ـابة بمرض خطـ.ـير في الأردن.

وقال المشـ.ـر.ف على مركز الملك سـ.ـلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد اللـ.ـه الربيعة إن الملك سـ.ـلمان أصدر توجيها بعلاج معلمة سورية مصـ.ـابة بمرض السرطان.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور الربيعة لأحـ.ـد الفصول الدراسية التي تقوم فيها المعلمة المصـ.ـابة بالسرطان بتعليم الأطفال في مخيم الزعتري للاجئين بالأردن.

وظهرت المعلمة السورية في مقطـ.ـع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحاول أن تتماسك لحظة إبلاغها الدكتور الربيعة الخبر لتغلبها د.موعها من فرحتها بسـ.ـماع هذا النبأ.

وأشاد مغردون بموقف السعودية والملك سـ.ـلمان تجاه المعلمة السورية واللاجئين السوريين عموما في مخيم الزعتري بالأردن، فيما توالت الدعوات بالشفاء العاجل للمعلمة.

وكانت السعودية أعلنت في مـ.ـارس/ آذار الماضي عن تقديم أكثر من مليار دولار كمساعدات إنسانية للسوريين، منذ بدء انـ.ـدلا.ع الثـ.ـورة في العام 2011.

وقال فيصل بن فرحان بن عبداللـ.ـه، وزير الخارجية السعودي، إن المساعدات الإنسانية التي قد.متها المملكة للأشقاء السوريين في الداخل السوري ودول الجوار، بـ.ـلـ.ـغت نحو مليار ومئة وخمسين مليون دولار.

وذكر أن جهود المملكة شملت ملايين السوريين في الداخل السوري والبلدان المجاورة، من خلال مركز الملك سـ.ـلمان للإغاثة والبرامج الإنسانية والإغاثية والتنموية بالتنسيق مع حكومات تلك الدول، بالإضافة إلى استضافة المملكة لمئات الآلاف من الأشقاء السوريين على أراضيها.
الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock