أخبارنا

فتـ.ـاة سـ.ـورية تغـ.ـدر بأمـ.ـها فـ.ـي اسطـ.ـنبول (فيـ.ـديو)

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

فتـ.ـاة سـ.ـورية تغـ.ـدر بأمـ.ـها فـ.ـي اسطـ.ـنبول (فيـ.ـديو)

قـ.ـالت مـ.ـصادر إعـ.ـلامية تـ.ـركية :” إن وحـ.ـدات مـ.ـن الشـ.ـرطة التـ.ـركية بإعتـ.ـقـ.ـال أربعـ.ـة أشخـ.ـاص، بتـ.ــ.ـهـ.ـمة سـ.ــ.ـرقة سيـ.ــ.ـدة سـ.ـورية مـ.ـن داخـ.ـل منـ.ـزلها، فـ.ـي ولايـ.ـة (إسطـ.ـنبول) شـ.ـمال غـ.ـربي تـ.ـركيا.

وفـ.ـي تفـ.ـاصيل الحـ.ـادثة بحـ.ـسب مارصـ.ـدت وترجـ.ـمت مصـ.ـادرنا،:” إن فـ.ـرق مكـ.ـتب مكـ.ـافـ.ـحة الابـ.ـتـ.ـزاز، بفـ.ـرع الأمـ.ـن العـ.ـام، بـ.ـدأت دراسـ.ـة حـ.ـول ابـ.ـتـ.ـزاز السـ.ـيدة السـ.ـورية (أمـ.ـينة.هـ 53 عاماً)، في منـ.ـزلها، بمنـ.ـطقةسنجـ.ـاك تبـ.ـة، ظـ.ـهر العاشر من أيلول.

وأضافت أنه بعد فحص تسجيلات الكاميرات الأمنـ.ـية في المنطقة المحيطة من قبل الفرق الشـ.ـرطية، تم العـ.ـثور على تسجيل فيديو لاقـ.ـتحام مجموعة مسـ.ـلحـ.ـة منزل السيدة السوريةبحجة مساعدتها.

وبعد البحث والتحـ.ـري تم إلقاء القبـ.ـض على المواطنين السوريين (فواز.م 35 عاماً) و(مصطفى.أ 21 عاماً) و(محمود.إ 23 عاماً)، بتاريخ 12 أيلول، في منطقة زيتين بورنو.

ولدى التـ.ـحـ.ـقيق الدقيق والفحـ.ـص، تبين أن هـ.ـناك علـ.ـاقة بين المـ.ـشـ.ـتبه به، (فواز.م)، وابنة السيدة السورية (نور أحمد.س)، وأنها كانت على علم بذلك، وساعدت العـ.ـصـ.ـابة على السـ.ـطـ.ـو .

لذا صدر الأمـ.ـر باعـ.ـتـ.ـقال الابنة أيضاً، وتبين أن المشـ.ـتبه بهم سـ.ــ.ـرقوا 200 جرام ذهب من السيدة السورية يوم الحـ.ـادث.

وخلال عـ.ـمليات التفـ.ـتيـ.ـش على عناوين المتـ.ـهـ.ـمين، تم ضـ.ـبط 23 ألفاً، و 655 ليرة تركية، بالإضافة إلى 1768 دولاراً.

من ناحية أخرى تبين أن الابنة (نور أحمد.س) اعتـ.ـرفت في إفادتها بمركز الشرطة، بعلاقـ.ـتها بالمدعو (فواز.م)، وأنها شاركت معهم المعلومات الخاصة بالمجوهرات الموجودة في المنزل.

وتم إرسال المشـ.ـتبه بهم إلى دار القـ.ـضاء، بعد أخذ أقـ.ـوالهم في مركز الشـ.ـرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى