منوعات

ليس فقط “حبيب نور محمدوف”.. جميع القوقازيين اقوياء ومصارعون.. تعرف السبب؟؟.. فيديو

تركيا رصد// متابعات

ليس فقط “حبيب نور محمدوف”.. جميع القوقازيين اقوياء ومصارعون.. تعرف السبب؟؟.. فيديو

القوقازيين أقوياء، ورجال اشداء هذه حقيقة لم تأتي من فراغ، ومن الصعب الاختلاف مع هذا. إنهم يتميزون بالقوة الجسدية والتحمل أكثر من غيرهم. ربما لهذا السبب يميل القوقازيون إلى الرياضة وخاصة القتالية منها أكثر من بقية الشعوب.

لكن لماذا الالعاب القتالية بالضبط ؟.

بعد كل شيء ، أثبت العلم منذ فترة طويلة أن القدرات الجسدية للشخص لا تعتمد على جنسيته.

الجغرافية

القوقاز هي منطقة جبلية في الغالب ، مع الهواء النقي والمنتجات الطبيعية. الحياة في الجبال أصعب بكثير من الحياة في السهول.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن البنية التحتية في القوقاز ضعيفة التطور والتكيف التطوري لسكانها في الية التنفس حيث ان الدراسات اثبتت ان عملية التنفس في مناطق القوقاز الجبلية تعطي الانسان امكانية سحب كمية اكبر من الاوكسجين ودفع كمية اكبر من ثاني أكسيد الكربون خارج الجسم،

وهذه جدا مهمه للرياضين من حيث اللياقه البدنية والتحمل والنفس الطويل والصبر . ولكن من أجل البقاء على قيد الحياة في هذه الظروف الجبلية الصعبة ، عليك أن تفعل كل شيء بمفردك. بطبيعة الحال ، هذا يسمح للقوقازيين أن يكونوا في حالة بدنية أفضل.

التاريخ

تاريخ القوقاز هو تاريخ ملىء بالحروب المستمرة. على مر التاريخ ، كانت أراضي القوقاز بمثابة ساحة لقتال القوى العالمية الرائدة. كما وجد القوقازيون أنفسهم في كثير من الأحيان أنفسهم منجذبين إلى هذه الصراعات ويدخلون فيها. يعرف التاريخ العديد من الحالات التي سحق فيها عدد قليل من المرتفعات قوات العدو المتفوقة عدة مرات.

نظرًا لحدوث مثل هذه الحروب في كثير من الأحيان ، يصبح الناس قسريًا أشبه بالمحاربين فطريا”. في مثل هذه الظروف ، تطورت عقلية خاصة للقوقازيين ، تعترف فقط بالقوة وتحتقر الضعف بكل مظاهره.

الاقتصاد

تعد البطالة في القوقاز أعلى منها في مناطق أخرى من البلاد والمناطق المجاورة لهم ، لذلك يذهب الشباب دون استثناء إلى الرياضة ، على أمل العثور على عمل. بسبب معدل البطالة المرتفع ، ليس لدى الشباب ما يفعلونه ، لذلك يكرس الكثيرون وقتهم لممارسة الرياضة.

الرياضة بالنسبة لهم هي الفرصة الوحيدة لتحقيق شيء ما في الحياة. بعد كل شيء ، العديد من الرياضيين القوقازيين ، بعد الانتهاء من حياتهم المهنية ، يجدون أنفسهم بنجاح في السياسة والأعمال.

تحظى الرياضات القتالية في القوقاز بشعبية أيضًا بسبب توفرها ، على عكس مناطق اخرى ، على سبيل المثال ، كرة القدم أو الهوكي. يوجد في كل ركن أقسام مختلفة من فنون الدفاع عن النفس ، حيث يتم إجراء التدريب في ظروف صعبة تقريبًا. هذه التدريبات تخلق ابطال.

اقرأ أيضاً: الدفع نقدا.. شركة تبحث عن وجه إنسان للإيجار بمبلغ 200 ألف دولار!.. “فيديو”

سمعنا عن بيع الأعضاء حيث يقوم شخص ما ببيع عضو لا يؤثر على حياته ويكون مضطراً لذلك أو تحت إغراء الطرف الآخر الذي يدفع مبلغاص خيالياً،

اما الإيجارات فتبدأ من إيجار المنزل والمعمل والسيارة وينتهي بإيجار النفس للعمل أو التجربة وهذا مايحدث عند تجريب نوع من الأدوية واللقاحات، ولكن الأمر مختلف في هذه القصة تماماً فالإيجار من نوع آخر ولمدى الحياة.

حيث أعلنت شركة “بروموبوت” (Promobot) الأمريكية المصنعة للروبوتات الواقعية الشبيهة بالإنسان، أنها تبحث عن وجه إنسان مناسب لِروبوتها البشري القادم.

وتعتزم الشركة الأمريكية الخاصة بالروبوتات استخدام هذا الوجه في الفنادق ومراكز التسوق والمطارات اعتباراً من عام 2023.

وقال موقع “ديلي ميل”، ورصدت الوسيلة إن الشركة تقدم 200 ألف دولار للمتطوع الذي يجب أن يكون على استعداد لنقل حقوق استخدام وجهه للشركة للأبد.

وأضاف الموقع أنه يتم في الوقت الحالي، استخدام الروبوتات الخاصة بالشركة في 43 دولة.

كما أشار الموقع إلى أن تلك الروبوتات تمارس أدواراً من مختلف، من ضمنها أعمال إدارية أوترويجية أواستشارية وغيرها من العمليات.

وصرّحت الشركة بأنها تطور تقنيات بمجال التعرف على الوجه، والكلام، وبالملاحة المستقلة، والذكاء الاصطناعي ومجالات أخرى من الروبوتات.

وأضافت الشركة: “منذ عام 2019، نعمل بنشاط على تصنيع وتوريد الروبوتات البشرية إلى السوق”.

وبحسب الإعلان, فالشركة تبحث عن شخص له وجه لطيف وودود لاستخدامه في الروبوت المساعد، ولم تحدد الجنس أو العمر، بل التقديم مفتوح للجميع.

وبين أن شركة أمريكية لم تذكر اسمها ستقوم بتشغيل الروبوت وسيتم استخدامه بالمطارات ومراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة بجميع أنحاء أمريكا الشمالية والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى