منوعات

لم يفعلها أحد من قبل.. لماذا تجمد الروسيات الجوارب الطويلة بعد شرائها… فيديو

الحديث بعد المتابعة

لماذا تجمد المرأة الروسية بعد شرائها لباس ضيق .. بالفيديو

لكل دولة عاداتها وتقاليدها الفريدة ، وهناك عادات وتقاليد في روسيا ، بالإضافة إلى بعض المهارات التي يجب تبنيها في هذا البلد الرائع.

تعاني الكثير من النساء من تمزق الجوارب المصنوعة من النايلون ، وهناك طريقة تقليدية لعلاج هذه المشكلة ، تستخدمها النساء الروسيات على نطاق واسع.

وفقًا لتقارير التكنولوجيا الفائقة ، جيلًا بعد جيل ، اعتمدت النساء الروسيات جوارب طويلة مجمدة قبل ارتدائها لأول مرة بعد الشراء.

يمكن إرجاع تاريخ هذه العادة إلى الثمانينيات ، عندما تسببت هذه العملية في زيادة عمر الجوارب بمقدار النصف تقريبًا ، مما جعل خيط النايلون في الجوارب أقوى بعد التجميد.

وتتمتع هذه المادة الاصطناعية بخصائص فيزيائية فريدة حقًا. لذلك عند تعرضها للبرودة تصبح خيوط النايلون أقوى بما يتناسب مع طولها. ببساطة، كلما كانت خيوط النايلون أطول، كانت أقوى.

ما هي الأسرار المظلمة التي يخفيها الرجال عن النساء؟

يمكن أن تصبح الأسرار أحيانًا عبئًا ثقيلًا على الر -وح ، لكن مع ذلك ، لا يجبر أصحابها على فضـ.ــ.ـ *حها. لدى الجميع ، رجال ونساء ، أفكار وأسرار لا يريدون الكشف عنها ، وقد يكون هذا السر شيئًا خجولًا للتسريب ، أو قد يكون خـ.ـطرًا على الهـ.ـاوية.

استعرضت لازاريفا فاليريا ، في تقرير نُشر على موقع “إف بي آر” الروسي ، الأسرار المظلمة التي يخفيها الرجال عن النساء:

أنا لا أنظر إليك فقط

نظر الرجل إلى أشخاص غير شريكه. في بعض الأحيان ، يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط ، ولا يعني ذلك بالضرورة أنه يحب فتاة أخرى. قد ينظر بعض الرجال إلى الآخرين دون خجل ، ولا ينكرون هذه الحقيقة ، ولا يشعرون بالذ -نب بسبب أفعال قد تغـ.ـضب زوجاتهم

ولا يمانع هذا النوع من الرجال التحديق بامرأة أخرى، ولا يعتبر ذلك أمرا غير لائق أو عدم احترام امرأته. بناء على ذلك، ينبغي ألا يدخل حامل هذه الصفات في علاقة على الإطلاق، لا سيما أنه لا يرى مشكلة في التصريح علنا بحبه أخريات.

لا أرغب أبدا في الزواج
بعض الرجال لا يرغبون في الزواج، غير أنهم يعدلون عن قرارهم فقط بسبب إصرار خطيباتهم على الدخول في علاقة رسمية. وبعد الارتباط الرسمي بسنوات يداهمهم الشعور بالندم، مما قد يدفعهم للتصرف بصبيانية والعودة للمنزل في ساعات متأخرة، وقد يدمر الأسرة ويؤدي للطـ.ـلاق.

أنا غير معجب بك
البعض لا يستنتجون فكرة عدم الإعجاب بزوجاتهم إلا بعد الدخول في علاقة رسمية، ومرور فترة من الزمن دون تحول المشاعر التي تجمعهم إلى حب، هذا الشعور العميق الذي يدفع المرء للقيام بأي شيء من أجل الحبيب.

ومع ذلك، ورغم إدراك الرجل حقيقة أنه لا يكن مشاعر لزوجته، فإنه يخشى الاعتراف بذلك معتقدا أن القيام بأمر مماثل يؤذي مشاعر زوجته، وقد يستمر هذا الفتور العاطفي سنوات.

ما زلت أهوى حبيبتي السابقة
يواجه بعض الرجال صعوبة بتجاوز الماضي ودفـ.ـ *ن أحبائهم السابقين بين طياته.

من هذا المنطلق، قد يستمر الرجل في عشق حبيبته القديمة حتى لو بدأ حياة جديدة مع زوجة أخرى. ورغم مشاعره العميقة فإنه يخشى الاعتراف الذي قد يؤدي إلى فضـ.ــ.ـيحة.

في الواقع، تعتبر النصيحة المتمثلة في الدخول بعلاقة جديدة لتجاوز الحبيبة السابقة من أسوأ النصائح التي قد تقدم للبعض، لأن ذلك قد يلحق ضـ.ـررا بالجديدة. من هذا المنطلق، ينبغي تجاوز الماضي أولا، ومن ثم التركيز على العلاقات الجديدة.

أريد الارتباط بفتاة غيرك

بعضهم لا يقـ.ـ *اتلون من أجل الفوز بفتاة ما، مكتفين بالفتاة التي تقف إلى جوارهم في ذلك الوقت. ومع ذلك، ينبغي على الرجال إدراك حقيقة أنه لا يمكن بلوغ السعادة باستخدام شخص آخر لتحقيق مكاسب شخصية.

على صعيد آخر، لا تشـ.ـك الفتاة بإمكانية استخدامها كامرأة احتياطية، سيتم التخلي عنها بمجرد ظهور شخص أفضل منها.

أنا لا أحب أمك

بعض الرجال ينزعجون بشكل رهيب من الزيارات المتكررة لأمهات زوجاتهم.

ورغم أن العادة جرت على أن النساء يلاقين صعوبات في التعامل مع حمواتهن، فإن الأمور اختلفت اليوم. قد يحاول الرجل إخفاء مشاعره السلبية تجاه حماته، لكن تستطيع المرأة ملاحظة وجود التوترات بينهما مما يتطلب تدخلها للحفاظ على السلام بينهما.
المصدر : مواقع إلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى