منوعات

حيوانات متحولة نوويا بسبب تشيرنوبل صدمت العلماء عندما اكتشفوها.. فيديو

رصد بالعربي – متابعات

حيوانات متحولة نوويا بسبب تشيرنوبل صدمت العلماء عندما اكتشفوها.. فيديو

مخلوقات غريبة لم نراها من قبل . البعض منها يبدو كالحيوانات الفضائية التي نشاهدها في أفلام الخيال العلمي و البعض الآخر كأنه هجين بين نوعين مختلفين من الحيوانات

كل هذه المقاطع تم تصويرها في مكان واحد فقط  و هو محيط منطقة تشيرنوبل  الحادث الذي لم يؤثر علي الماء و الهواء و التربة فقط , و لكنه صنع طفرات غامضة نتج عنها مخلوقات لم يتخيلها عقل من قبل.

و بسبب أهمية هذا الموضوع قررنا عرض هذه المقاطع عليكم اليوم و قبل أن نتعمق في خبايا هذه المخلوقات

1: لم يجرؤ شخص علي الدخول في مكان الحادث من بعد الإنفـ.ـجار  و هذا بسبب الإشعاعات الضارة التي لا تزال منتشرة في المكان .

لكن هناك أشخاص مغامرين يتجولون حول المنطقة لإقتناص الفرص و تصوير أي شئ غريب . و من هذه الأشياء الغريبة كان هذا الحيوان الذي يُشبه الغزالالذي ركض و دخل في الأدغال  لكن إذا دققنا النظر سنجد أنه بلا رأس . فكيف له أن يري الطريق إن كان ليس لديه عيون!

و هنا نري ضفدع  أو ما يبدو لنا أنه ضفدع إذ أنه يمتلك فك غريب للغاية ويكأنه حيوان أسطوري علي أرض الواقع
تم العثور علي هذه السمكة في نهر بريبيات Pripyat . و لا نستطيع الحديث عن جسدها فهو طبيعي للغاية  و لكن المشكلة في شكل رأسها الذي أكد العلماء أنه لم يتم مشاهدته من قبل في عالم الأسماك فهو أقرب ما يكون لرأس الدولفين أو البطريق

: و في نفس النهر وجد صياد هذا المخلوق البحري الغريب . و كانت هذه هي المرة الأولي التي يري بها سمكة بهذا الشكل . لذا قرر تصويرها و نشر الفيديو لعل أحدهم لديه أي معلومة عنها.

5:وجد بعض الأشخاص هذا الشئ علي الشاطئ في الوحل . و عند الإقتراب منه وجدوا طابع علي جسده . فربما كان يتم إختباره في إحدي الإختبارات المعملية!

يشبه إلي حد كبير الخنزير لكن شكلة أبشع بكثير له أسنان كبيرة و لسان ضخم يتدلي من فمه كما يمتلك ذيل طويل مُشعر  لا ندري كيف إستطاع هؤلاء الأشخاص لمسه بهذه البساطة!

: عند النظهر إلي هذا المخلوق ستعتقد أنه جزء من فيلم خيال علمي. لكن الحقيقة أنه موجود علي أرض الواقع و تحديداً في نهر بريبيات

يبدو أن هذا النهر سيكون له نصيب الأسد اليوم . بسبب شكل الجمجة الغير شائع و الأسنان المخيفة لم يستطيع العلماء تصنيفها و توصلوا إلي أنها تعرضت لكمية كبيرة من الإشعاع جعلتها تصل لهذا الشكل المخيف.

7: هناك فرصة ضئيلة جداً لرؤية سمكة برأسين. و هذا لأنها لا تصمد كثيراً و أحياناً تموت بعد الولادة مباشرةً . لكن هذا المشهد من المستحيل رؤيتة مرة أخري .

إذ أن هذه السمكة تحتوي علي رأسين بالفعل , و لكن الرأس الثاني يوجد في مكان الذيل و ليس بجانب الرأس الأساسي كالمعتاد . كما أن الرأس الثاني يمتلك كل خصائص الرأس الأول بما في ذلك الزعانف . و الغريب أن السمكة حية و تتحرك لكن ببطء شديد

8: يقول صاحب هذا المقطع أن ما إلتقطة بالكاميرا هو شئ شاذ و غامض . و ربما يكون حيوان متحول يعيش في إحدي البحيرات المحيطة بتشيرنوبل .

و ليس من الواضح إن كان سمكة سلور أو ثعبان قد تعرض لكم هائل من الإشعاع ليتحول إلي هذا الحجم العملاق . و هذا أمر شائع للغاية هناك علي حسب قول الباحثين.

9: أثارت هذه اللقطات الكثير من الأسئلة بعد نشرها. فما نراه هو مولود جديد لطائر مجهول جلده شفاف و هش للغاية . مما يجعله غير متناسب مع فمه الكبير و الغريب . لكن المخيف في الأمر هو ما سيُصبح عليه هذا الصغير بعد أن يكبر .

10: قام رجل كندي بإلتقاط هذا المقطع , و هو يُصر علي أن هؤلاء العلماء كانوا يقومون بنقل بقايا إما حورية بحر أو إنسان مُتحول . حيث رأي الزعانف و ذيل السمكة

لكنه لم يتمكن من رؤية الجزء العلوي . و كان هذا في بحيرة بجانب تشيرنوبل . ماذا تعتقدون مشاهدينا هل من الممكن أن يكون قد حدثت طفرات لبعض البشر بسبب الإشعاع
الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock