منوعات

‘الله يعين يلي عنده مشكلة بروحه وبمخه..” ردّ الفنانة شكران مرتجى على الساخرين من شكل أنفها قبل تجميل أنفها (صورة)

Advertisements

تركيا رصد// منوعات

‘الله يعين يلي عنده مشكلة بروحه وبمخه..” ردّ الفنانة شكران مرتجى على الساخرين من شكل أنفها قبل تجميل أنفها (صورة)

واجهت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى تعليقات مسيئة من مجموعة المتـ.ـنـ.ـمرين على موقع فيسبوك، بعد أن قام زميلها الفنان قاسم ملحو بنشر صورة تجمعه بها وبالفنان باسم ياخور.

الصورة المنشورة تعود لبداية التسعينات وقت أن كانوا طلابًا في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وفي ذلك الوقت لم تكن مرتجى قد أجرت عملية تجميل أنفها.

بعض المعلقين تجاوزوا حدود الأدب والاحترام وسـ.ـخـ.ـروا من أنف الفنانة شكـران مرتجى وأشاروا لعمليات التجميل التي أجرتها وحصدت بعدها الشهرة والمال على حد تعبيرهم.

ردها على المسـ.ـيئين

الفنانة شكران مرتجى اختارت ألا تتجاهل التعليقات المسيئة، فكتبت لأحدهم: “بحياتي ما أنكرت إني عاملة عملية تجميل صديقي، وبتشرف بشكلي قبل وهلق”.

وأضافت: “الشغلة مالها علاقة بالمصاري، أي حدا عنده مشكلة وبيقدر يحلها بيحلها، شكرًا للطفك.. ولكل حدا اتمسخر وتـ.ـنـ.ـمر عليّ والحمد لله، الله يعين اللي عنده مشكلة بروحه ومخه وما بيقدر يحلها”.

جدير بالذكر أن الفنانة شكران مرتجى احتفلت بعيد ميلادها مؤخرًا واستقبلت مئات التهنئات من محبيها وأصدقائها حول العالم، وقد كتبت في منشورٍ على حساباتها الرسمية أن كلمات المحبين زوادتها للأيام القادمة.

أهم 10 محطات في حياة الفنانة المعروفة شكران مرتجى :

أتقنت الفنانة شكران مرتجى الأدوار الصعبة وتميزت بالأدوار الكوميدية، حيث عرفت من خلال شخصية طرفة بمسلسل دنيا والسكرتيرة بمسلسل يوميات جميل وهناء.

1- ولدت شكران عبد الوهاب مرتجى في الطائف بالسعودية في 12 ديسمبر عام 1970، وهي من أصل فلسطيني، ثم انتقلت للعيش في الزبداني بريف دمشق.

2- بدأت شكران مرتجى مشوارها الفني في المرحلة الثانوية من خلال المسرح المدرسي ومن ثم انطلقت أوائل تسعينيات القرن الماضي.

3- اشتهرت شكران بشخصية السكرتيرة أمل في مسلسل يوميات جميل وهناء وزادت شهرتها عندما لعبت دور طرفة في مسلسل دنيا إلى جانب الفنانة أمل عرفة.

4- تزوجت شكران مرتجى من الممثل السوري علاء قاسم ومن ثم انفصلت عنه بعد سنوات.

5- شاركت مرتجى عام 2015 بالموسم الرابع من برنامج ديو المشاهير على قناة MTV اللبنانية وmbc4 لدعم الجمعيات الخيرية السورية.

6- تعرضت شكران مرتجى في 18 يناير 2019 لحادث سير عندما كانت برفقة ابنة شقيقتها.

7- وفي عام 2012 منحت السلطات في سوريا شكران مرتجى الجنسية السورية إلى جانب جنسيتها الفلسطينية.

8- لم ترزق شكران مرتجى بأطفال رغم ظهورها في عدة صور مع أطفال, حيث صرحت: “لم أرزق بأطفال ولكنني غير محرومة من الأمومة!”.

9- خضعت شكران مرتجى لعملية تجميل عام 2019م وظهرت في صور عدة من جلسة تصوير خضعت لها.

10- أذيعت شائعة وفاة مرتجى في عام 2019 قبل أن تخرج لتنفي الشائعة بنفسها ساخرة من مروجيها.

يذكر أن مرتجى عرفت بأقوال شهيرة خلال مقابلاتها الإعلامية ومنشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي كان أبرزها: “وطاويط الليل في سماء دمشق والنسور في المرصاد”.

شكران مرتجى كانت قد تعرضت للكثير من التنمر والسخرية بسبب شكلها الأمر الذي دفعها لاتخاذ قرار إجراء عمل جراحي بدت فيه مختلفة وأصغر من سنها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى