منوعات

إيّاك أن تفعلها.. 5 أمور تدفع المرأة لإنهاء ارتباطها معك حتى لو كانت تحبك!.. شاهد

تركيا رصد // متابعات

إيّاك أن تفعلها.. 5 أمور تدفع المرأة لإنهاء ارتباطها معك حتى لو كانت تحبك!.. شاهد

المرأة بطبعها ترضى بالقليل وتحتاج رجلاً يفهمها ويسعدها وليس المال شرطاٍ للسعادة ولكن هنالك أمور ضرورية يجب ان يفعلها الرجل لاستمرار العلاقة بينه وبين من يحب.

وإن سألت أي رجل أنهى علاقته مؤخراً ولم يكن سعيداً بذلك، فاعلم بأن المرأة هي من تخلت عنه، والمبرر يكون أخطاء قام فيها هذا الشخص، ولتعلم ما هي هذه الأخطاء التي تدفع المرأة لإنهاء العلاقة، سنخبركم بخمسة أسباب، وهي:

1- وقوفه بوجه صداقاتها:

المرأة ليست ملك بالكامل لأي رجل، لأنها تملك حياة خاصة ولديها أصدقاء بعملها أو بدراستها، ومن الغير ضروري أن يكون هؤلاء الأصدقاء هم في ذات الوقت أصدقائك أيضاً، لذا منعك لها من الخروج والتواصل مع هؤلاء الأصدقاء بالتأكيد سيؤدي لحصول مشاكل بينكما.

2- ابن الماما:

عندما تكون لديك صفة بأن ابن الماما وتطيع أوامر والدتك بكل أمر دون استثناء ( طبعاً نحن لا نطلب منك أن تعصي والدتك على الإطلاق) إلا أن هناك بعض الأمور من الممكن أن تسيء الأم تقديرها وتتصرف من دافع حبها فقط،

لكن هذا لا يشترط التماشي مع ما يتناسب معك، لذلك حاول على أن تكون مستقل في قرارك، لأن المرأة لا تحب ابن الماما كثيراً.

3- قلة الاهتمام:

هنا على الرجل أن ينتبه لهذه النقطة، فالمرأة بشكل عام يمكنها التغاضي عن الكثير من الأمور إلا هذه النقطة لا يمكنها تجاهلها،

لأنها تعشق الرجل لاهتمامه فيها بالدرجة الأولى، لذا إن قصرت في الاهتمام فوقتها سيحدث السيناريو الذي لا تفضله، وهو الانفصال الحتمي حتى إن تأخر.

4- افتعال المشاكل من دون سبب:

 

في أكثر الأوقات يكون افتعال المشاكل سببه الغيرة الزائدة، لكن الأمر ليس مقتصراً على الغيرة فقط، فقد تكون مبادئ الرجل متعارضة مع مبادئ المرأة، فحاول التخفيف من هذه المشاكل وإلا ستصل لنهاية الطريق في العلاقة العاطفية.

5- عندما تفقد الطموح وتبدأ في التململ:

هي لم تعشق فاقد الطموح واليائس، كما أنها لم تحب الرجل المتململ الذي لا يتمكن من تحمل ضغوط الحياة، فهي عشقت ذلك الطموح المتفائل الذي لديه أهدافاً ويسعى لتحقيقها على رغم من مصاعب وضغوط الحياة، ولهذا متى ما أصبحت ذلك الرجل الذي تحدثنا عنه في الأول ستترك المرأة وحيداً.

اقرأ أيضاً: عابد فهد يغني “مرتي حلوة” وزوجته الإعلامية زينة اليازجي ترقص.. فيديو يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

اكتسح وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام عربية ومحلية فيديو نال إعجاب المتابعين ولاقى القبول والسرور لفنان سوري طالما أحبه الناس واحترموه.

وكان السبب الرئيسي لانتشار الفيديو هو هو ندرة ظهور الفنانين السوريين وهم يقومون بالغناء لزوجاتهم في الحفلات الفنية والسهرات المهمة.

وأظهر الفيديو المتداول على نطاق واسع عابد فهد وهو يغني العديد من الفقرات الغنائية لفنانين قديرين. وأدى عابد فهد أغنية يا حبي اللي غاب للفنان الراحـ.ـل ملحم بركات وهو متفاعل معها بأسلوبه.

وكذلك أدى عابد فهد أغنية “مرتي حلوة” بإحساسه العالي والكبير لتبدأ زوجته بأداء الرقصات على أنغام الغنية واستجابة لصوته.

واستمر عابد فهد بالغناء لزوجته “مرتي حلوة” بينما راحت زينة يازجي ترقص له أمام جمهور من الحاضرين الذين تفاعلوا مع الأغاني.

وأذهل عابد فهد الجمهور بغنائه تلك الأغاني وحسن أدائها بالشكل السليم مع ألحان الأغاني وانفعاله الواضح أثناء الغناء.

كما لفتت زينة اليازجي انتباه الجمهور من الحاضرين والذين أعجبوا برقصتها التي أدتها على صوت زوجها وأنغام “مرتي حلوة”.

ولاقى الفيديو المتداول إعجاب وتفاعل الحاضرين الذي أشادوا بزينة يازجي التي رقصت إلى جانب زوجها الذي غنى بإحساس وبكل عفوية.

عابد فهد وزينة يازجي متزوجان منذ 18 عاماً يجمعهما الصدق والحب حسبما صرح فهد بإحدى لقاءاته السابقة.

وكان فهد قد كشف أنه وزوجته قد دفعا ثمن ولائهما لرأس النظام السوري بشار الأسد خلال حـ.ـرب الأخير على معارضيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى