منوعات

العلماء صعقهم ما شاهدوه.. اكتشاف القبيلة التي يأكل أهلها الطين فقط، ويعيشون لغاية 160 عام!.. شاهد

تركيا رصد // متابعات

العلماء صعقهم ما شاهدوه.. اكتشاف القبيلة التي يأكل أهلها الطين فقط، ويعيشون لغاية 160 عام!.. شاهد

كانت مجموعة من علماء الأنثروبولوجيا تسافر في جزر غينيا الجديدة عندما اكتشفوا فجأة قبيلة لم يعرفوها. كان في قرية صغيرة مخبأة عن العالم في الغابة.

حدث اكتشاف غريبًا بعض الشيء: عندما وجد الباحثون في المستوطنة ، كان سكانها يتناولون الطين فقط. ما رآه العلماء أذهلهم حتى النخاع. يجلس الناس بالقرب من أكواخهم ويأكلوا نوعاً من التراب ويخرجوه من قدورهم.

كانوا يأكلون بشهية! ، كما لو كان شيئًا لذيذًا بشكل لا يصدق. كان الباحثين مندهشين للغاية لدرجة أنهم مكثوا في القرية لفترة لمعرفة المزيد عن أفراد هذه القبيلة العجيبة .

قبيلة صغيرة جدًا اسمها مورواكا ، لا يُعرف عنها شيئًا عمليًا. عدد السكان 129 شخصا فقط. إنهم يعيشون في الغابات المطيرة ولا يعرفون شيء عن الحضارة.

لا يتطور الناس بأي شكل من الأشكال بقضاء حياتهم في حالة خمول مطلق ؛ ربما هذا هو سبب انقراضهم. إنهم لا يصطادون ولا يمارسون الصيد والأنشطة الأخرى. كل ما يحتاجونه يقع تحت أقدامهم:

التربة الطينية التي يأكلونها بسعادة. على العشاء ، تبدأ النساء في جمع كل ما هو ملقى على الأرض: أغصان صغيرة وأوراق. ثم يتم خلط كل هذا بالطين ويوضع في أكواب. لا يعرفون أي طعام آخر ، فهذا يناسبهم تمامًا.

في البداية ، اعتقد العلماء أن السكان الأصليين يفعلون ذلك لأنه ليس لديهم طعام آخر. حاولوا اعطائهم اطعمتهم: الفواكه المجففة والخضروات وغيرها من المنتجات. لكن السكان المحليين تقيأوا الطعام الجديد، وأدركوا أن الطعم مثير للاشمئزاز. وفقا لهم ، لا شيء طعمه أفضل من طعم الطين.

عند فحص الأشخاص تبين أن الجميع بصحة جيدة ، وأن عمر بعضهم بحسب بعض المصادر يصل إلى 160 عامًا. لم يعرف علماء الأنثروبولوجيا ما يفكرون فيه: الناس لا يفعلون شيئًا ، ويتغذون على الطين العادي ، لكنهم يعيشون ضعف عمر الأوروبيين الميسورين!

في الواقع ، يوجد طبق غريب مثل الطين في قائمة مختلف شعوب العالم. كان يأكلها تقليديًا شعوب الشمال الروسي ، ويخلط أحيانًا بحليب الرنة.

ايضا يأكل الهنود في أمريكا الجنوبية أيضًا التربة الطينية.
في أستراليا ، يأكل السكان الأصليون الطين الذي يعتبرونه طعامًا شهيًا.

كتلة الطين البيضاء والزرقاء والخضراء ترفع معنوياتهم وتحسن مزاجهم.
لدى الآسيويين أطباق مختلفة مصنوعة من الطين المحلي في القائمة.

في الصين ، يحبون الأرض مع الأعشاب البحرية ويجمع اليابانيون الطين على منحدرات البراكين ويخبزون الكعك منها.
يشوي الفيتناميون الطين لصنع طبق لذيذ.

كل هذا تفعله بعض الشعوب.

لقد وجد أن الطين الأبيض أو الأزرق مناسب للطعام ، فهو يحتوي على العديد من المعادن. عندما يتم امتصاصه من قبل الجسم ، فإنه يكتسب قوام القشدة الحامضة ، و ذوق لطيف. يمتص الجسم الطين جيدًا ، ويقتل البكتيريا الضارة ويحسن التمثيل الغذائي. وفقًا للخبراء ، يمكن أحيانًا تناوله ، لكن يجب أن يتم ذلك بعناية.

السكان الأصليين الذين يعيشون في أجزاء مختلفة من كوكبنا هم ألغاز لم يتم حلها. يجدون أنفسهم في ظروف قاسية على ما يبدو ، ويتلقون تغذية غير كافية ، يظهر بعضهم قوى خارقة. على سبيل المثال ، يأكل شعب التوبو من إفريقيا التمر فقط ،
مقالتنا السابقة :

لماذا يأكل أهل توبو التمر فقط.

و قبيلة بيراها لا ينامون على الإطلاق ، ويعيشون حياة صحية تماما وسعيدة. هنود أورو الذين يعيشون على بحيرة جبلية عالية في جبال الأنديز لا يعتبرون أنفسهم بشرًا على الإطلاق ويقولون إن لديهم دمًا أسود! .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock