منوعات

ما السبب؟؟. رفض الفنان اللبناني ” بديع ابو شقرا تجسيد الفنان “تيم حسن” لشخصية رفيق الحريري(صور_فيديو)

تركيا رصد // منوعات

ما السبب؟؟. رفض الفنان اللبناني ” بديع ابو شقرا تجسيد الفنان “تيم حسن” لشخصية رفيق الحريري(صور_فيديو)

قدّم المنتج اللبناني ” صادق الصباح” اقتراحاً بأن يجسد الفنان السوري ” تيم حسن شخصية الرئيس السابق الراحل”وفيق الحريري” حيث لاقى هذا الاقتراح الرفض من قبل الممثل اللبناني ” بديع أبو شقرا ”

وحسب مارصدته وكالات إعلامية ومواقع فنية نقلاً عن تصريحات ، إن الفنان ” ابو شقرا أعلن عن رفضه القاطع لتجسيد ” تيم حسن ” شخصية الرئيس اللبناني الراحل “وفيق الحريري” .

وقد أوضح الفنان اللبناني”أبو شقرا” دوافع ذلك الرفض الذي قد يخلق العديد من المشكلات والنزعات بين فنانين لبنان وسورية في الوسط الفني.

وقد لفت بأن الفنان السوري تيم حسن الشهير بتجسديه للشخصيات المعروفة بأنه قادر على أداء ذلك الدور بإتقان كبير، إلا أن بديع أبو شقرا أشار في حديثه بأنه من الأفضل أن يجسد تلك الشخصية السياسية ممثل لبناني ابن البيئة من أجل معرفته بالعديد من التفاصيل الصغيرة.

واعتبر في تصريحاته بأن الممثل اللبناني بات الأقوى والأول في العالم العربي، مثيراّ بذلك استغراب الجمهور، حيث أكد العديد منهم بأن الفنانين السوريين لديهم القدرة على تجسيد الشخصيات بإتقان كبير من خلال أدواتهم المتمكنة حسب تعبيرهم.

وعلى حد تعبيره، أن كل دور أو شخصية يجسدها الفنان السوري تيم حسن تترك أثر كبير في نفوسهم، حتى أنهم لا يصدقوا بأن ما يقدمه تمثيل.

ويأتي ذلك بعد أن ظهر المنتج اللبناني صادق الصباح في برنامج تلفزيوني مشيداً بموهبة حسن خلال الشراكة التي قدمها معه في سلسلة الهيبة، مؤكداً بأنه يرشح اسم تيم حسن لتجسيد شخصية الرئيس اللبناني الراحل وفيق الحريري الذي تم اغتياله عام 2005.

اقرأ أيضا:أبدع بأداء شخصية ” جبل ” فشل بدراسة القانون وانفصل عن ديمة بياعة وزوجته الحالية تكبره بعدة سنوات.. أهم 10 محطات في حياة الفنان “تيم حسن

“تيم حسن ” نجم لامع من نجوم الدراما السورية، حقق نجاحات في أدوار عدة ولفت الأنظار في شخصيته التي أبدع في أدائها في مسلسل الهيبة.

يتميز الفنان” تيم حسن ” بمظهر جميل وإطلالة أنيقة حتى لقّبه الكثيرون ب” دنجوان العرب” لوسامته والمكانة التي حظي فيها لدى المتابعين والمشاهدين.

أهم 10 محطات في حياة الفنان “تيم حسن”

1)_ عُرف باهتمامه في التمثيل بعد أن رسب في دراسة القانون في جامعة لبنانية ، حيث انضم للمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج من قسم التمثيل عام2001.

<iframe width=”1280″ height=”480″ src=”https://www.youtube.com/embed/aRiNp2Tzq8Q” title=”YouTube video player” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen></iframe>

2)_اشتهر تيم بالعديد من الأدوار المتنوعة التي قام بتأديتها ولاسيما في الدراما المصرية بمنحة بطولة مطلقة حيث جسد شخصية الملك فاروق بمسلسل سيرته الذاتية عام 2007.

3)_زادت شهرة تيم حسن ونجاحه بعد دوره في مسلسل الهيبة فأصبح معروفاً بين الناس باسم” جبل”.


4)_أول عمل له في التمثيل كان في مسلسل كان يامكان ، وجسّد شخصية الجرو في الزير سالم، إضافة لأدور في صلاح الدين،وصقر قريش، والمنصور، وأبو الطيب المتنبي، وغيرها الكثير .

5)_زوحة تيم حسن الاولى هي الممثلة ” ديمة بياعة”، وقد أنجبا طفليهما ،ورد وفهد، استمر زواجهما لمدة عشرة أعوام إلى أن انفصلا في شباط عام 2012.

6)_تزوج “تيم حسن” في أيار من العام 2016 مرة ثانية من الإعلامية المصرية ” وفاء كيلاني.

7)_نال تيم حسن جائزة الإبداع الذهبية بمهرجان القاهرة للإعلام عن دوره بمسلسل الملك فاروق، وافضل ممثل عربي عام 2007 من الموريكس عن نفس الدور، وثلاث مرات على أفضل ممثل عربي من الموريكس للاعوام،2015,2016,2017.

8)_في العام 2012اتهمته زوجته الممثلة ديمة بياعة بالخيانه مع الممثلة تشرين طافش فانفصلا.

9)_زوحة ” تيم” الثانية وفاء الكيلاني أكبر منه بأربع سنوات.

10)_ظهر تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني سوياً لأول مرة بعد انتشار شائعة طلاقهما وذلك في جنازة الراحل المخرج حاتم علي.

يشار إلى أن ” تيم حسن ” شارك بعدة ادوار متنوعة، حيث شارك بأعمال تاريخية مع الراحل حاتم علي، وقد أدى أدوار وجسد شخصيات مميزة في اسعد الوراق وتشيللو،ونص يوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى