منوعات

ما العمل القادم؟؟!.. اجتماع للفنانين السوري سامر المصري ” أبوشهاب” والتركي نيجاتي شاشماز ” مراد علم دار ” في مفاجأة الموسم..شاهد

تركيا رصد // منوعات

ما العمل القادم؟؟!.. اجتماع للفنانين السوري سامر المصري ” أبوشهاب” والتركي نيجاتي شاشماز ” مراد علم دار ” في مفاجأة الموسم..شاهد

التقى كل من الفنانين السوري سامر المصري المشهور بالعكيد ” ابوشهاب ” والممثل الأشهر في تركيا “نجاتي شاشماز” والمعروف عربيا بالمعلم ” مراد علم دار” وسط تفاعل كبير من قبل المتابعين.

فقد قام الفنان السوري ” سامر المصري” بنشر صور تجمعه مع الفنان التركي ” شاشماز” عبر جميع حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم التقاطها للثنائي في ولاية اسطنبول التركية

وحسب ما أعلن عنه الفنان السوري ” سامر المصري ” بأن سيكون هناك عمل مشترك جديد سيجمعه قريباً مع الممثل التركي، دون التطرق إلى ذكر التفاصيل، وذلك من خلال تعليق أرفقه ” المصري” مع الصور التي نشرها قائلاً: “مشروع جديد.. قريباً” في إشارة منه إلى عمل سيجمعهما.

كما انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي مقطعا للفنان السوري “سامر المصري” وهو يغني شركة ( بانا فيلم) للإنتاج الفني، في حفل صغير حضره مجموعة من النجوم والأصدقاء المقربين

وقد لاقت الصور والمقاطع المنشورة من قبل الفنان ” سامر المصري” رود فعل جميلة وإعجاب وتفاعل شديدين من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل تفاعلوا مع الصور والاجتماع.

الجدير بالذكر أن الممثل التركي “نيجاتي شاشماز” قد لمع نجمه وبرز على مستوى العالم العربي خلال شخصية “مراد علمدار” التي قدمها عبر أجزاء طويلة ولتي لاقت شهرة واسعة

بالأضافة أيضا إلا أن شهرة أن سامر المصري لا تقل شهرته عنه من خلال شخصية “العكيد أبو شهاب” التي قدمها في الأجزاء الأولى من سلسلة باب الحارة، والتي لاقت أيضا انتشار وشهرة واسعة على مستوى العالم العربي.

اقرأ أيضا: سامر المصري برفقة منتج مسلسل “أرطغرل” (صور)

شارك الفنان السوري سامر المصري صورة جديدة مع متابعيها من داخل الأراضي التركية، واعداً جمهوره العربي بمزيد من المفاجآت.

والتقي المصري في الصورة التي نشرها ورصدتها منصة تريند بالكاتب والمنتج التركي محمد بوزداغ الذي اشتهر من خلال مسلسل “قيامة أرطغرل”.

وظهر الفنان السوري إلى جانب بوزداغ بصورة طغت عليها المحبة والألفة والإحترام، ضمن أحد الأراضي الزراعية في تركيا.

وعلق سامر المصري على الصورة التي نشرها واعداً جمهوره العربي بمفاجأة سارة سيعلن عنها قريباً دون ذكر التفاصيل.

وكتب قائلاً “مع الكاتب والمنتج التركي محمد بوزداغ صاحب ملحمة أرطغرل.. في موقع التصوير ومفاجآت جديدة”.

ونالت الصورة التي نشرها الفنان السوري الشهير بشخصية “العكيد أبو شهاب” إعجاب المتابعين، الذين خمنوا دخوله إلى الدراما التركية.

وعلق البعض على مفاجآت المصري بقوله “يعني رح نشوف العكيد تركي” وكتب آخر “الأمور عن تتطور كانوا الفنانين يشاركوا بالدراما العربية.. معقول نشوفهم بالتركية”.

مثيراً بذلك حماس الجمهور الذين تساؤلوا عن ما يخفيه عنهم الفنان السوري سامر المصري، مؤكدين بطريقة طريفة بأنهم لن يخبروا أحد.

حيث أن عدد مشاهدات العمل الذي يتحدث عن فترة ما قبل تأسيس الدولة العثمانية الـ 3 مليار مشاهدة.

https://www.instagram.com/p/CVz4BvhqwAA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock