منوعات

هل هي فقط حظ ام يوجد اسرار خلف ذلك… كيف يربح البعض جوائز كبرى بالملايين في لعبة “اليانصيب” معلومات تظهر للمرة الاولى

رصد بالعربي – متابعات

هل هي فقط حظ ام يوجد اسرار خلف ذلك… كيف يربح البعض جوائز كبرى بالملايين في لعبة “اليانصيب”

يربح البعض جوائز كبرى في لعبة “اليانصيب”
خطوات للفوز في اليانصيب
رغم ذلك فإن هذا لا يعني أن ليس هناك طريقة لزيادة فرصك بالفوز. تجد أدناه بعض النصائح المنطقية التي ستساعدك بالفعل في ربح اليانصيب.

اشترك في الألعاب الصحيحة

يتحدث الناس عن الفوز باليانصيب كما لو أنها لعبة واحدة أينما كان. لكن لكل ولاية تشكيلة من ألعاب اليانصيب مع فرص ربح مختلفة. اقرأ عن الفرص قبل أن تنفق مالك لتتأكد أنك تحصل على الحدّ الأقصى من فرص الفوز.

تذكر أن ألعاب اليانصيب مثل باوربول (Powerball) وميغامليونز (MegaMillions) هي ألعاب يانصيب محلية، لذلك لديهما تجمع دخول (entry pool) أوسع. اليانصيب على مستوى الولاية، حيث يجب على اللاعبين أن يكونوا موجودين شخصياً في تلك الولاية ليشتروا التذاكر، لديها عادة فرص ربح أفضل.

قم بالانضمام إلى مساحة يانصيب (Lottery Pool)

الطريقة الأسهل لتعزيز فرصك في ربح اليانصيب هي ببساطة شراء عدد أكبر من التذاكر. لكن بالطبع، هذا يكلف المال، وحتى لو استثمرت الكثير من المال على التذاكر، فإن فرص ربحك ستبقى ضئيلة.

لكن تجمعات اليانصيب (lottery pools) تعطيك الفرصة لزيادة فرصك دون إنفاق الكثير من المال. خذ بالاعتبار مثلاً الانضمام إلى تجمع اليانصيب في مكتبك أو ابدأ بتأسيس واحد شخصياً لتحصل على فرص أكبر للفوز دون أن تخسر الكثير من ميزانيتك.

تحقق من أرقامك مرتين!
تخيل أنك تفوز بجائزة كبرى ضخمة… لكنك تعود وتخسر المال لأنك نسيت أن تتحقق من التحقق مرتين من أرقامك. وهذا أمر يحصل أكثر مما تتوقع. مثلاً، حصل مرة أن تم إلغاء تذكرة ميغامليون تساوي حوالي 300,000$. لا تسمح بحصول هذا معك.

حسناً، إذاً لم تظهر أرقامك في السحب. هذا يعني أن عليك أن ترمي تذكرة اليانصيب، صحيح؟ خطأ!

منذ بضع سنوات أشارت إحدى النساء إلى فوزها بجائزة يانصيب كبيرة. لكنها لم تفز بسبب الأرقام التي لعبتها عند شراء التذكرة، بل لأنها دخلت لعبة الفرصة الثانية في يانصيب كنتاكي. فقد تم سحب اسمها بشكل عشوائي كفائزة، وأخذت معها إلى المنزل 120,610.70$ بعد حسم الضرائب.

لذا لا تستسلم لمجرد أنك لم تفز في المرة الأولى. إذا شملت لعبة اليانصيب الخاصة بك سحباً على فرصة ثانية، فقد تكون تذكرتك هي الفائزة.

خسارة شخص آخر قد تكون فوز تذكرتك في اليانصيب
يقوم العديد من الناس برمي تذاكر اليانصيب بعد السحب، لكن هذا لا يعني أن التذاكر أصبحت دون قيمة. قد لا يكونون قد تحققوا من الأرقام بشكل جيد، أو أنهم تحققوا من السحب الخطأ أو لم يقرأوا الأرقام الرابحة بشكل صحيح.

إذا وجدتَ تذكرة يانصيب مهملة، فإنها تستحق أن تعطي لنفسك الوقت لتتحقق منها مرة ثانية.

حتى لو كانت التذكرة المهملة خاسرة، فلا تزال هناك فرصة أن تستطيع الفوز معها. إذا كان هناك سحب للفرصة الثانية مترافقة مع لعبة اليانصيب، يمكنك أن تستخدم التذكرة التي وجدتها لتدخل السحب، وهذا ما يعطيك فرصاً أكبر للفوز.

خذ خطوات لتضمن تذاكر اليانصيب الرابحة

إذا كنت محظوظاً كفاية لتربح اليانصيب، فإن آخر شيء تريد أن تفعله هو أن تدع الجائزة تفلت من بين أصابعك.

لتحمي نفسك، فإن أول شيء يجب أن تفعله على الإطلاق بعد أن تحصل على تذكرة اليانصيب، حتى قبل أن تعرف ما إذا كنت رابحاً أو لا، هو أن تقوم بتوقيعها. إن توقعيك على الجهة الخلفية من تذكرة اليانصيب يمكن أن يساعدك على إثبات ملكيتك لها في حال أضعتها أو سُرقت منك.

اختر أرقاماً أكثر ندرةً
في حين أنه ليس ممكناً التنبؤ بأي أرقام سيتم اختيارها في أي سحب يانصيب، فإن اختيار أرقام معينة قد يكون له فائدة صغيرة، ليس لزيادة فرصك في الربح، لكن لزيادة مقدار الربح.

إذا فزت بجائزة كبرى في اليانصيب، فهناك احتمال أن تضطر لاقتسام الربح مع أشخاص آخرين الذي اختاروا أرقامك ذاتها. لذلك وبما أن جميع الفرص هي متساوية، فقد يكون من الأفضل لك أن تحاول اختيار أرقام أكثر ندرة في الاستخدام لتحسين فرصك في الاحتفاظ بالربح لنفسك.

نصائح أخرى إضافية حول كيفية الفوز باليانصيب وهي

كيف تربح اليانصيب بالضبط؟ هل هناك أي شيء يمكنك القيام به لتسهيل الفوز؟ لقد قطعنا الخرافات والقصص الخيالية لنوفر لك خمس طرق حقيقية لتحسين احتمالات فوزك.

لا تختر أرقاماً متتابعة
مثلاً، إذا لعبت يانصيب مع خمس أرقام رابحة وكان عليك أن تختار أرقاماً من 1 الرقم 55. يجب أن يكون مجموع الأرقام بين 104 و176. كشفت الدراسات أن 70% من جوائز الجاك بوت على اليانصيب يكون مجموع الأرقام فيها ضمن هذا النطاق.

ابحث عن ألعاب إضافية أخرى غير رائجة تُلعب في أوقات غير عادية

لا تذهب إلى ألعاب اليانصيب التي يكون فيها دائماً فائز، بل حاول أن تكتشف غيرها من الألعاب غير التي تكون غير رائجة. فالأغلب أن الناس سيذهبون جميعهم إلى لعبة يانصيب، لذلك ستكون فرصتك بالفوز أقل. اذهب إلى اللعبة الأقل رواجاً، مع عدد أقلّ من اللاعبين، وبذلك تكون حظوظك بالفوز أعلى.

العب في سحوبات أقل رواجاً مع عدد أقلّ من اللاعبين
من المفضل أن تلعب ألعاب يانصيب غير معروفة كثيراً ويشترك فيها لاعبون أقل، وبذلك تكون المنافسة أقل حدّةً. قد تكون قيمة جائز الجاك بوت صغيرة، لكن فرص ربحها أعلى.

لا تختر أرقام اليانصيب بالاستناد إلى تاريخ عيد ميلادك
يميل بعض الناس إلى لعب اليانصيب مستندين إلى أرقام مأخوذة من تاريخ ميلادهم، أو تاريخ ميلاد أحد أفراد العائلة.

إذا حصل هذا فإنك ستحصل عادة على أرقام بين 1 و 31، حيث إن هذه الأرقام تتناسب مع تواريخ الأيام على الرزنامة. إذا اخترت أرقاماً أعلى من 31، فهذا قد لا يزيد فرصك في الفوز، بل يمكن أن يعزّز احتمال أن لا تتشارك في الجائزة مع أي أحد.
تتساوى احتمالات ورود كل رقم من الأرقام

لا تنسَ أن كل رقم من أرقام اليانصيب لديه احتمال مساوٍ لأن يتم اختياره كرقم رابح. ليس هناك برنامج يمكنه أن يتنبّأ بالرقم الرابح بالتحديد. لكن يمكنك أن تزيد من فرصك بأن لا تتشارك جائزة الجاك بوت إذا اخترت الأرقام التي لا تعتبر رائجة.

العب الألعاب الصحيحة

هناك العديد من ألعاب اليانصيب التي يمكن أن تلعبها. إذا اشتركتَ في اليانصيب الوطني، فهناك مجموع جوائز أوسع بكثير مقارنةً باليانصيب المحلّي أو المحصور بالولاية. في اليانصيب المحلّي، يجب أن تكون حاضراً شخصياً خلال السحب، لكن فرص الربح أعلى مقارنةً مع اليانصيب الوطني.

كيف تربح اللوتو الاسترالي
في اليانصيب هو كل شيء عن الطريقة التي تجمع بين الأرقام الخاصة بك. وتنطوي بعض الاستراتيجيات على اللعب بهذه الأرقام واستخدامها بطريقة معينة بحيث يضمن لأي أربعة أو خمسة منها أن يتوحدا مرة واحدة على الأقل. هنا سوف نقدم لكم بعض النصائح ل كيف تربح اللوتو الاسترالي.

لزيادة احتمالية الفوز، تحتاج إلى شراء المزيد من التذاكرتشكيل نقابة اليانصيب حيث يمكنك جمع المال من لاعبي اليانصيبلا تختار الأرقام المتتاليةلا تختار رقما يقع في نفس مجموعة الأرقام أو ينتهي برقم مشابهابحث عن المزيد من الألعاب غير الشعبية التي يتم لعبها في أوقات غريبة
كيف تربح اللوتو الأمريكي
استغرق الأمر ساعات وأيام وأشهر لمعرفة الاستراتيجية الصحيحة للفوز باليانصيب. وقد قام خبراؤنا ببعض الواجبات المنزلية في محاولة لمعرفة كيف تربح اللوتو الأمريكي. فيما يلي بعض النصائح لهذا:

تحتاج إلى البحث ما إذا كانت أرقامك هي مجموعة جيدة من الأرقام للفوز في اليانصيب. تذكر، كل رقم لديه فرصة متساوية للفوز.

لا تذهب لأرقام اختيار سريع
قد لا تكون فرصتك في الفوز عالية إذا اختارت الآلات الرقم نيابة عنك. الإحتمالات قد لا تكون في صالحك

لتمسك أرقامك
حتى لو خسرت عدة مرات، التزم بالأرقام التي تختارها، من يدري أنها قد تظهر في المرة القادمة.

لا تتبع حمى لوتو

بعض الناس ينفقون الكثير عندما يكون سعر الفوز بالجائزة الكبرى مرتفعا جدا أو عندما يصل إلى حوالي ملايين الدولارات أو نحو ذلك. منذ ذلك الحين ، عرف المزيد من الناس أن سعر الجائزة الكبرى أعلى ؛ الناس سوف الاندفاع إلى منفذ اليانصيب أو منصات على الانترنت لشراء التذاكر. بالطبع ، مع الكثير من الناس شراء التذكرة ، قد تكون فرصك في الفوز ضئيلة جدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock