منوعات

بــ 10 آلاف دولار..إخوة باعهم والدهم صغاراً فعثروا على بعضهم صدفة بعد سنوات

تركيا رصد// منوعات

بــ 10 آلاف دولار..إخوة باعهم والدهم صغاراً فعثروا على بعضهم صدفة بعد سنوات

نسمع كثيرا من القدم وحتى الوقت الحالي عن قصص التبني ، أو أن آباء قد تخلوا عن أبنائهم لسبب معين ، لكن قد تبدو أحدى القصص غالية أو مفاجئة نوعا ما، في هذا المقال نستعرض قصة ثمان أخوة عثروا على بعضهم بعد أن باعهم والدهم مقابل مبلغ من المال

في حادثة غريبة، اكتشفت إحدى السيدات أن لها 7 أشقاء تم تبنّيهم من قبل بعض العائلات بعد أن باعهم والدهم مقابل مبلغ من المال.

وذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن سيدة تدعى ريسا سبير تبلغ من العمر 67 عاماً، اكتشفت خلال بحثها عن جذورها البيولوجية باستخدام مواقع الحمض النووي الإلكتروني أن لديها 7 أشقاء، 5 منهم نشؤوا أيضاً بين عائلات تبنتهم في كندا وأمريكا، إضافة إلى أن السيدة نفسها كان قد تم تبنيها.

وأشارت الصحيفة إلى أن البحث الذي أجرته سبير قادها إلى اكتشاف سرّ أكبر، وهو أنها وأشقاءها المتبَنّين بِيعوا على الأرجح لأشخاص أرادوا أن يصبحوا آباء في وقت كانت فيه قوانين تجارة الأطفال متساهلة.

وأضافت أن “سبير” التي تعيش بالقرب من فانكوفر في كندا، اكتشفت أن لديها ثلاثة أشقاء آخرين من أمها البيولوجية، وثمانية من والدها البيولوجي.

وبدأت رحلة “سبير” لمعرفة جذورها قبل خمس سنوات، وكشفت خلالها سراً بعد آخر، مثل وثائق الميلاد المزيفة لجميع الأشقاء الستة الذين عرضوا للتبني.

واكتشفت أيضاً أن لديها شقيقة تدعى رينيه هولم، وتعيش في روتلاند بولاية ماساتشوستس، وقاد فحص الحمض النووي الشقيقتان إلى بوب برينتويك الذي يعيش قريباً من تورنتو، والذي أخبرهما عن نشأته في مونتريال مع أربعة أشقاء، وكيف كانت والدته تنجب كل عام بين عامي 1949 و1957، وقال إن العائلة تزداد ثراءً حين يختفي أحد الأطفال.

أضاف برينتويك: “كنت صغيراً، ولم أفهم”. وقال إن شقيقه الأكبر أخبره أن أشقاءهما بيعوا مقابل 10 آلاف دولار كندي للواحد.

وكالات

اقرأ أيضا:احتُـجزت  بسبب هذه التهمة الخطيرة.. قطة تهـ.ـرب من سـ.ـجن في سريلانكا.. ماقصتها؟!

قال موقع “دويتشة فلة” الألماني إن هرّة هـ.ـربت من السـ.ـجن الرئيسي في سريلانكا، وكانت قد احتـ.ـجزت خلال محاولتها تهـ.ـريب مخـ.ـدرات وبطاقات هواتف خلوية إلى داخل السـ.ـجن.

القطة ضـ.ـبطت من قبل مسـ.ـؤولي الاستـ.ـخبارات في سـ.ـجن ويليكادا الذي يخضـ.ـع لحـ.ـراسة مشـ.ـددة، وفق عنصر من الشـ.ـرطة. وأضاف المصدر نفسه أن نحو غرامين من الهيـ.ـرويين وبطاقتي هاتف ورقاقة ذاكرة ضـ.ـبطت في كيس بلاستيك صغير مربوط حول عنق القطة.

وأوردت صحيفة “ارونا” أن القطة هـ.ـربت الأحد من غرفة كانت محتـ.ـجزة فيها. ولم يصدر تعليق فوري من إدارة السـ.ـجن.

وكان السـ.ـجن قد أفاد عن زيادة في حـ.ـوادث إلقاء الناس المخـ.ـدرات والهواتف المحمولة وشواحن الهواتف فوق جدرانه، وبالذات باستخدام الحـ.ـيوانات والطيور.

يذكر أن الشـ.ـرطة صادرت في حـ.ـادثة أخرى نسراً بتهـ.ـمة استخدامه لتوصيل المخـ.ـدرات إلى إحدى ضواحي العاصمة السريلانكية كولومبو.

اقرأ أيضا: بالفيديو محاولة تسلّل إلى مبنى البنتاغون والمتهم “دجاجة”.. شاهد

“إيثل روزنبرغ” الجاسوسة الأميركية تعود للواجهة بعد مضي قرن ونصف على إعدامها بتهمة التجسس لحساب الإتحاد السوفيتي، ولكن هذه المرة بشكل ” دجاجة جاسوسة”.

تم أخطار (جمعية للرفق بالحيوان) من أجل سحب دجاجة كانت “تحوم حول المنطقة الأمنية في البنتاغون”، أحد أكثر المباني الخاضعة لتدابير أمنية مشددة في العالم.

حيث كشفت جمعية الرفق بالحيوان في مقاطعة “أرلينغتون” بولاية “فيرجينيا” أنها تدخلت للامساك بدجاجة كانت تدور حول منطقة أمن البنتاغون.

 

وأوضحت رابطة “رعاية الحيوان في أرلينغتون” عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي أنها دعت موظفيها لرعاية الدجاج وإعادته إلى الحظيرة.

 

كذلك ذكرت صحيفة “Military Times” المتخصصة في الشؤون العسكرية، خبر الدجاجة، وسألت ساخرة: “هل تاهت (الدجاجة) ببساطة لدى محاولتها عبور الشارع؟ أم هي جاسوسة كانت تقوم بمهمة لسرقة أسرار الدولة؟ حتى اللحظة لم تفتح منقارها” للإجابة على هذه الأسئلة.

ودعا مستخدمون للإنترنت إلى تسمية الدجاجة باسم إيثل روزنبرغ، وهي أميركية شهيرة أوقفت وأُعدمت بتهمة التجسس لحساب الاتحاد السوفياتي في خمسينات القرن العشرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock