أخبارنا

السبب مفاجئ… تركي يعيش بلا هوية منذ 52 عاما ولديه زوجة و 5 أطفال في مدينة اسطنبول

تركيا رصد- متابعات

السبب مفاجئ… تركي يعيش بلا هوية منذ 52 عاما ولديه زوجة و 5 أطفال في مدينة اسطنبول

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن المواطن حسين دوكشين الذي يعاني من صعوبات يومية لعدم امتلاكه الهوية التركية أو أي هوية أخرى منذ ولادته وحتى اللحظة .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، يبلغ المواطن حسين 52 عاما، و هو متزوج زواج عرفي ولديه 5 أطفال، والسبب وراء عدم حصوله على الهوية هو عدم قيام أمه وأبيه بتسجيل أنفسهما بالنفوس كسكان أتراك، وعندما ولد حسين لم يسجلوه في النفوس الرسمية بسبب مشكلتهما أيضا .

وبحسب المصادر، على الرغم من محاولات المواطن حسين المتواصلة بالحصول على الهوية، إلى أنه لم يحصل عليها حتى الآن .

و قال محمد يلدريم ، رئيس منطقة الفاتح ، إنه يعرف وضع حسين دوكشين وعائلته عن كثب ، لكنه لا يستطيع فعل أي شيء لإيجاد حل ، وأنه يأمل في حل المشكلة في وقت قصير.

واضاف الملايين من الأشخاص القادمين من الخارج لديهم هوية ، لكن لم يكن لدى دوكشين هوية ولقد ارسلوه إلى إدارة الهجرة لفترة ، مثل الأجانب ، من أجل الحصول على بطاقة هوية لكن لم يستخرجو لها هوية تركية

وقال مصرحا للصحف التركيةمن فضلكم دعوا صوتي يسمع. من الصعب جدًا العيش بدون هوية. حتى خط الهاتف الذي أستخدمه مسجل باسم زوجتي.

تركيا.. هذه قائمة بالمنتجات التي ارتفعت أسعارها والمنتجات التي شهدت انخفاض غير مسبوق..!!

شاركت وسائل الإعلام التركية قائمة مفصلة بأسماء المنتجات التي ارتفعت أسعارها بنسب متفاوتة والتي انخفضت أسعارها بشكل غير مسبوق خلال الأزمة الأشهر الماضية .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، ارتفع سعر القرنبيط بنسبة 88% والكوسا بنسبة 79% و البقدونس 53% و الخس 49% والخيار 41% والأدوية 16% والديزل 12% و أجرة الحافلات 12% .

بينما انخفضت أسعار المنتجات التالية: أسعار الجبن بأنواعها بنسبة 3_5%، كما انخفض سعر الألبسة الرجالية والنسائية وألبسة وأحذية الأطفال بنسبة 35% .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock