منوعات

لا يوجد أحد في هذه المنطقة بلا عمل.. البلدية تبحث عن عمال باستخدام مكبرات الصوت..!!

رصد بالعربي – متابعات فريق التحرير بالموقع

لا يوجد أحد في هذه المنطقة بلا عمل.. البلدية تبحث عن عمال باستخدام مكبرات الصوت..!!

بينما تعاني العديد من المناطق من البطالة وعدم المقدرة على إيجاد عمل، أعلنت بلدية تكية تقع في ولاية سامسون حاجتها الشديدة للعمال، وبدأت بنشر إعلانات كتابية وصوتية لذلك .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، بدأت بلدية كافاك في ولاية سامسون بالبحث عن عمال عن طريق نشر الإعلانات هنا وهناك، و وفقا للإحصائيات، البطالة في هذه المنطقة شبه معدومة .

وبأمر من رئيس البلدية ابراهيم ساريكا، قام موظفو البلدية بالإعلان عن الشواغر الوظيفية المتوفرة باستخدام مكبرات الصوت في الشوارع، وتشمل الأعمال: صناعة النسيج و الصناعات الأخرى .

تركي يعثر على قطعة حديدية داخل الدجاجة التي اشتراها من أحد مراكز السلسلة

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن منشور تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعية، يظهر قطعة الحديد التي خرجت من داخل الدجاجة بحسب إفادة المواطن التي اشتراها .

وبحسب ما نقلته صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، بحسب إفادة المواطن الذي شارك المنشور، فإنه اشترى قطع الدجاج من أحد مراكز السلسلة الشهيرة في تركيا، و بأن ماركة قطع الدجاج أيضا تعود لأحد اهم العلامات التجارية في تركيا، وبينما يحاول طهيها خرجت قطعة حديد من داخلها .

وبحسب الصحيفة، تواصل المواطن مع المركز التجاري، ولكنه ألقى باللوم على الشركة المنتجة، وتبين بعدها بأن القطعة عالقة من أحد ماكينات القص، هذا ولم يتم الإفصاح عن اسم الشركة المنتجة للدجاج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock