منوعات

10 طرق ابتكرها المـ .ـهربون تم اكتشافها ..تثبت بأنهم أذكياء جداً..(صور_فيديو)

تركيا رصد// منوعات

10 طرق ابتكرها المـ .ـهربون تم اكتشافها ..تثبت بأنهم أذكياء جداً..(صور_فيديو)

تعتبر مهمة تهـ.ـ ريب البضائع من على الحدود الدولية خـ.ـ  طيرة جداً، ولكن من الممكن أن تجعل أصحابها أغنياء جداً.

لهذا يحاول المـ.ـ هربون ايجاد كل الحيل الوسائل الممكنة ليخدعوا عناصر الجمارك، وفي بعض الأحيان تكون هذه الحيل جنونية ومدهشة،

وفي البعض الآخر تكون سخيفة ومشوفة، ولكن يجب أن تتطلع عليهم لتعرف مدى دهاء هؤلاء المهربين. في هذا المقال سوف نسلط الضوء على اكثر الأفكار دهاء وجنونا والتي تقام بها المهربون لنجاح عملهم.

1-تـ.ـ  هريب عبوات السـ.ـ  جائر في جذوع الأشجار

في بعض الأحيان يمكننا ايجاد بعض الأشياء داخل الاشياء، فمن الطبيعي أن تجد كهربا يخبئ موادا مخـ.ـ  درة في هاتفه الجوال او في ملابسه، او علبة الشكولاته أو في رفيف الخبز حتى.

ولكن ماهو صعب جدا أن تجد شخص مهـ.ـ  رب يضع السـ.ـ  جائر غير القانونية في جذوع الشجر، فلا يمكن تخيل كيف تمكنوا من تفريغ جذع الشجرة ووضع السـ.ـ  جائر فيه.

وقد تمكنت الجمارك من ضبط 25 عبوة من السـ.ـ  جائر موضوعة داخل جذع الأشجار، ومن المفترض أن هذا الشجر يسافر بشكل قانوني عبر القطار، ومن الصعب تصديق أن الجمارك كشفت تلك الحيلة.

2-تهـ.ـ  ريب الذهب في قميص

في بعض الأحيان يتبع المهـ.ـ  ربون طرقا للتـ.ـ  هريب يعتقدون بأنه لن يتم كشفهم مطلقا، ولكن رجال الجمارك أصبحوا قرين على كشف اغلب تلك الحيل.

حاول هذا الرجل أن يهرب الذهب من على الحدود ويضعه في ملابسه ولم يكن يخفيه في جيوب القميص العادية، بل كان يضعها بشكل سري داخل الأكمام ،

وكان معه مهربا آخر يضع الذهب في ملابسه وحذاءه ليصل إجمالي الذهب من 2/15كيلو غرام من الذهب الخالص. ويقدر سعر هذا الذهب بثروة كبيرة من الأموال ولكنه انتقل بالكامل للحكومة.

3-العائلة النموذجية

عندما تنظر إلى هذه العائلة النموذجية المكونة من أب وأم وثلاثة أطفال لايمكنك أن تتخيل ابدا بأن هؤلاء الأشخاص مهـ.ـ  ربين فهم يمتلكون سيارة فاخرة ويبدون بمظهر لائق وانيق، لذا يجب ان يكونوا فوق الشكوك.

ولكن ليس من السهل أبدا خداع الجمارك لانه حتى ولو كان المهربين بمظهر أنيق ومحترم سيقوم الجمارك بتفتيش كل جزء من سيارتهم،

وفي هذه الحالة لم يفتشوا فقط بل حكمة اجزاء كبيرة منها ،لانهم كانوا متأكدين من وجود شي بداخلها، وبالفعل تمكنوا من إيجاد آلاف الدولات المهربة

4-مهـ.ـ  ربين الطائرات بدون طيار

تطورت التكنولوجيا كثيرا في عصرنا هذا وعلى الأغلب إن المهربين أرادوا أن يستغلوها في سيبل عملهم، فمثلا تمكن أحد رجال الشرطة الموجودين في أحد السجون من القبض على الطائرات بدون طيار التي تدخل على ساحات المسجونين بشكل خفي ،

وتحمل بداخلها كل انواع المخدرات والهواتف الخلوية وكل الادوات الغير قانونية التي يحتاجها المساجين.

وقد أصبح من السهل استخدام هذه الحيلة سهل جدا بما ان ها أصبح ارخص مما تقوم به، كما من الصعب ايجاد الرجل الذي يتحكم بها.

كما أن أول رجل قبض عليه كان في الولايات المتحدة وكان يستخدم تلك الحيلة في عام 2016م، وهذا ما دفع قوات الأمن والشرطة الجيش لاختراع أجهزة تبطل فاعليتها وتفصل الاتصال بينها وبين الشخص المتحكم بها.

5- الزواحف في الجسم

في وسط محبي عالم الحيوانات الاليفه والغريبة، فمن المؤكد أن الزواحف تعد من الحيوانات الغريبة التي يسعي بعض الأشخاص المهووسين بتربيتها، فيحاول المهربون أن يدخلوا هذه الحيوانات إلى البلدات بكل الطرق الممكنة.

فقد اوقف رجال الشرطة في النرويج رجلا يحاول تهريب 14 ثعبان، و10 أبراص فقد وضع الثعابين في جوارب ولفيها حول جسده باستخدام شريط لحام،

كما وضع الابراص داخل علب ولصقها في قدمه من الأسفل، وكان المهرب ذكيا لدرجة أن كانت الشرطة سوف تفلته

6-الخلاص من شوشانك

 

وهذه القصة ليست قصة تهريب بالمعنى الحرفي لأن المهربين لن يعبروا الحدود، فقد تمكنت شركة المكسيك من إيقاف فتاة ومنعها من محاولة تهريب حبيبها من السجن عن طريق وضعه داخل حقيبة سفر.

وقعت هذه الحادثة في عام 2011م ومازالت حتى الآن واحد من أسخف محاولات الهروب التي مرت على مر التاريخ.

7_تهريب رجل داخل مقعد سيارة


وهي حادثة غريبة حدثت على الحدود بين المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، حيث حاول رجل أن يدخل إلى أمريكا متنكرا بدي يشبه معقد السيارة تماما ، ورغم أن المحاولة سخيفة جدا ألا إن هذه هي المحاولة الأولى التي تحدث فيها على مر العالم.

8_تهريب 94 هاتف أيفون

تم القبض على مهرب على حدود الصينية لمحاولاته الدخول إلى الصين في محاولة لتهريب 94هاتف أيفون ملصوقين على جسده، وقد تفاجئ رجال الجمار من هذا العدد الكبير.وقظ كانت من نوع أيفون6 وايفون6بلاس، وكانت احدث الاصدارات في ذلك الوقت.

9-تهريب طائر طنان في السروال الداخلي

10-تهريب حمولة شاحنة من الذخ  يرة الم س روقة في ولاية تكساس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock