منوعات

“متخفيش يا أمي لسا عايش”.. طبيب يفارق الحياة وتغريدة له تكشف تفاصيل مفاجئة عن والدته (صور وفيديو)

تركيا رصد // متابعات

“متخفيش يا أمي لسا عايش”.. طبيب يفارق الحياة وتغريدة له تكشف تفاصيل مفاجئة عن والدته (صور وفيديو)

في حدث محزن لم يكن أحد يتوقع أن تكون نهـ.ـاية أحد الأطباء مذكورة في “بوست” قام بنشره قبل أيام من مفـ.ـارقته الحياة.

وذكر موقع تلفزيون “اليوم السابع” المصري أن الطبيب الشاب محمد ممدوح علي مدرس مساعد بقسم النساء والتوليد في مستشفى المنيا الجامعي، تـ.ـوفي بعد فترة قصيرة من نشره تغريدة على صفحته الشخصية بتويتر جاء فيها “نمت 22 ساعة من التـ.ـعب وتدخل أمي على وتضع يدها على قلبي فتجد النـ.ـبض تطمئن وتخرج”.

وأضاف الطبيب “في المرة الأولى لم أشعر بها وفي المرة الثانية لم تكن تشعر بالنبض بشكل جيد فقلت لها لا تخـ.ـافي لسه عايش حضنتي حضن كنت محتاجة كثيرا، وتفـ.ـاجأت أنها تفعل ذلك كثيرا، فعلا لم أجد مثل أمي في خـ.ـوفها علينا”.

وكانت قد نعـ.ـت جامعة المنيا وكلية الطب في بيان صدر اليوم، وفـ.ـاة محمد ممدوح المدرس المساعد بكلية الطب الذي توفـ.ـي فجـ.ـأة داخل منزله بسبب توقـ.ـف عضـ.ـلة القلب، كما نعـ.ـت نقابة الأطباء الطبيب في بيان لها مساء الإثنين.

وسـ.ـادت حالة من الحـ.ـزن بوسائل التواصل الاجتماعي إثر تداول صورة من التغريدة للطبيب ممدوح.

وفـ.ـاة مشهورة سناب شات السعودية “ساز القحطاني” بطريقة مـ.ـروعة “فيديو”

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي مشعل خلف، أمس الأربعاء، وفـ.ـاة مواطنته وصديقته مشهورة سناب شات، ساز، المشهورة باسم ”ساز القحطاني“.

وشكّل خبر وفـ.ـاة ميديا ساز المعروفة على السوشيال ميديا صـ.ـد.مة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا معه بشكل كبير.

sh.

ونعى مشعل خلف، صديقته عبر حسابه الشخصي على ”سناب شات“، بآية قرآنية، ولم يكشف سبب وفاة ساز القحطاني، ولا ملابسات الوفاة أو أي معلومات تتعلق بالدفن أو الجنازة، إذ اكتفى بإعلان خبر الوفاة وكتب: ”البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها“.

في المقابل تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بأخبار المشاهير أن سبب وفاة السعودية ساز القحطاني هو حادث سير بطريق العروبة في المملكة العربية السعودية.

رهف القحطاني قبل وبعد | مجلة الجميلة

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل خاصة تويتر مقطع فيديو تظهر فيه سيارة بعد تعرضها لحادث سير مروع وقد اشتعلت فيها النار تماماً، وبدأ وسم #ساز_القحطاني يتصاعد في تويتر وسط تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة وأسبابها وملابسات ما حصل.

 

وساز القحطاني، واحدة من أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، ويتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، اذ تشارك معهم يومياتها من الحفلات و زياراتها للاماكن العامة،

ولديها قاعدة جماهرية كبيرة جدًا، ويتابعها الآلاف من السعوديين على المنصات المختلفة حيث تشارك معهم تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها لشتى الاماكن.

ET بالعربي | رهف القحطاني وذ نكهة في ET بالعربي تشاركنا قصة هذا الاسم وترد على الانتقادات .. وبعيدًا عن السوشيال ميديا ، الواضح أن ظهورها القادم سيكون مختلف من خلال عمل تلفزيوني.. تابعوها

وعلى الرغم من عدم صدور أي تأكيد رسمي من عائلتها لخبر وفاتها، إلا أن المتابعون عبروا عن حزنهم لفقدانها، في حين رأى أخرون أن هذا الخبر مجرد إشاعة.

ساز التي كانت تُعزي نفسها بأنها تعيش على الأمل رغم غدر السنين، صارت هي من يُعزى بها، فالمتابعون لا يزالوا يكتبون عنها في السوشال ميديا ويدعون لها بالرحمة.

إنّ ساز القحطاني هي شابّةٌ تحمل الجنسية السعودية، اشتهرت من خلال حسابها على سناب شات وتيكتوك، وقد جاءت هذه الشهرة مصادفةً حيث أن ساز كانت تعاني من مشاكل نفسية كما صرحّت، ومنها ابتعدت عن الناس وبدأت تقضي وقت فراغها بالظهور على برنامج سناب شات،

ولكن عكس توقعاتها فقد بدأت المتابعات تنهال عليها لتصبح من أصحاب مئات الآلاف على هذه المواقع، بينما تجاوزت المليون على تيك توك،

تحاول ساز القحطاني من خلال فيديوهاتها التعبير عن رأيها في بعض العادات السعودية، بينما تعرضت الأخيرة للانتقاد أكثر من مرّة بسبب شكلها البعيد عن الأخلاق والقيم الإسلامية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock