منوعات

دخل ليسرق فقبض عليه أثناء الاستحمام ..أغبى لصوص حول العالم ..شاهد

تركيا رصد// منوعات

دخل ليسرق فقبض عليه أثناء الاستحمام ..أغبى لصوص حول العالم ..شاهد

السرقة هي أخذ ممتلكات شخص آخر دون إذن هذا الشخص أو موافقته بقصد حرمانه من مُلكه والانتفاع به بغرض التمليك، وتعتبر السرقة أحد المصطلحات التي تدل على الجرائم ضد الممتلكات الخاصة.

مثل الاختلاس والنهب والسطو والاحتيال والاستيلاء، ويُسمى الشخص الذي يقوم بتنفيذ عملية السرقة باللص أو السارق، والسرقة فعل مُجرَّم ومُخالف في الكثير من قوانين الدول.

كثير من اللصوص يصيبهم الهلع والتوتر والخوف عند محاولة السرقة والتى قد تجعل أمورهم تكشف عن طريق بعض من تصرفاتهم الغبية التى تساعد الشرطة علي الوصول إليهم بسهولة.

وهو ما حدث مع هؤلاء اللصوص الذين أطلق عليهم أغبى لصوص مروا علي التاريخ بحسب موقع lolowot .

شاب يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا يدعى ستيفن دياز من باسادينا ، كاليفورنيا يخطط لسرقة زجاجة نبيذ من سوبر ماركت، و قبل أن يتمكن من القيام بذلك ، تمكن من إسقاط هاتفه ومحفظته والزجاجة أمام الحارس مباشرة مما أدى إلي كشفة .

حاول رجل مداهمة منزل في تكساس ليلًا ، والذي شعر به أصحاب المنزل ولكن عندما اتصلوا بالشرطة وجدته يستحم ، واتضح أن الرجل لم يسرق أي شيء بل استحم فقط .

اقتحم جاستن ستانسفيلد مرآبًا لسرقة أي شيء له قيمة حتى يتمكن من استخدامه لتغذية إدمانه على الهيروين،

وبينما كان يفتش في المرآب ، عثر على علبة من البيرة والمثلجات، وقام بترك أسنانه المزيفة لكى يتناول الكثير من المشروبات، ولكنه نسي أسنانه وفر هاربًا ، ووجدته الشرطة بعد فترة وجيزة ودخل السجن لمدة عامين.

كان جراهام برايس من جنوب ويلز موظفًا ممتنًا لدرجة أنه شكر رؤسائه بالفعل عندما قرر سرقة الأموال من البنك الذي يعمل فيه، وبعدها قام بتصرف غبي حيث قام بترك مذكرة بتوقيعه تقول: اقترضت سبعة ملايين جنيه .. شكرا لك.”

قام أحد الفنانين المخادعين الذي يتخصص في إنتاج النقود المزيفة بغرس طابعة من Target في جورجيا لكنه لم يكن راضيًا عن النتائج، وذهب لإعادة الطابعة لكنه نسي إخراج النقود المطبوعة بالفعل مما أدى إلى اعتقاله فورًا.

أغبى لص في العالم جعل الضحية ترسمه ونسى معها صورته

رسم لص خطته بإحكام واستغل الزحام في مهرجان الأضواء لكنه أوقعه في شر أعماله، بعد تصرفات اللص غير المتوقعة والمضحكة بسبب نسيانه صورة له مع ضحيته.

المضحك في الأمر أن الضحية يعمل كفنان كاريكاتير وحضر مهرجان الأضواء في مدينة ريفرسايد على هذا الأساس،

لرسم أعمال كاريكاتيرية عن المهرجان وفي حدود الساعة 11:50 مساء بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الأمريكية،

اقترب اللص من الضحية وطلب صورة لنفسه، وافق الضحية وبدأ برسم الكاريكاتير للص، وبمجرد الانتهاء من الضحية، أمسك اللص بحقيبة الضحية، التي تحتوي على نحو 500 دولار نقداً، وهرب بين الجماهير وترك صورته مع الفنان.

ونشر الفنان صورة اللص الكاريكاتورية عبر حسابه وصفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مطالباً من يتعرف عليه بإبلاغه على رقمه الخاص، حسبما ذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

وتم وصف المشتبه به بأنه أسمر بالغ، وآخر مرة شوهد يرتدي سترة زرقاء، وقبعة حمراء، ووعد الفنان برسم صورة كاريكاتورية للشخص الذي سيبلغ عن اللص.

وكتب الفنان في تغريدته على موقع الفيسبوك، إنه يريد التوصل إلى السارق واسترجاع أمواله التي سرقها وإداعه بالسجن نتيجة لأفعاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock