منوعات

مفاجأة مذهلة تحبس الأنفاس وتبكي الجميع..لن تصدقوا ماذا وجدوا في قـ.ـبر الطفل المغربي ريان (فيديو)

تركيا رصد// منوعات

مفاجأة مذهلة تحبس الأنفاس وتبكي الجميع..لن تصدقوا ماذا وجدوا في قـ.ـبر الطفل المغربي ريان (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو انتشر على نطاق واسع للطفل المغربي ريان الذي تـ.ـوفـ.ـي بعد في اليوم الخامس من مكوثه داخل البئر العميق.

وفي مفاجأة صـ.ـ ادمـ.ـ ة أبكت محبيه وكل من تعاطف مع حالته ووالديه، حيث انتشر المقطع بعنوان لن تصدق ماذا وجدوا داخل قـ.ـ بر ريان بعد الدفن، وجدوا مفاجئة مذهلة تحبس الأنفاس

تجمع المئات من الأشخاص للوداع الاخير الطفل ريان الذي يتوفي في اليوم الخامس من مكوثه داخل البئر، رغم جهود متواصلة لأيام لإخراجه من قاع البئر العميق، في قصة تفاصيلها مرعبـ.ـ ة.

سقط الطفل الصغير ريان ذو الأعوام الخمسة في بئر عميق يوم الثلاثاء وانتشلت جثته في ساعات متأخرة من مساء السبت بعد جهود كبيرة شملت إزالة جزء كبير من تل مجاور لحفر نفق باتجاه قاع البئر الذي سقط فيه الطفل والوصول إليه.

وتسلق مئات المشيعين الطريق الغير ممهد إلى المـ.ـقبـ.ـرة في اوغران شمال المغرب وانتظروا ساعات لأداء صلاة الجنازة على الطفل ريان.

وقال أحد القرويين لقد عشت أكثر من خمسين سنة ولم اشاهد جنازة شارك فيها هذا العدد من الناس ” ريان ” ابننا جميعا.

حيث أن طريق الكثير لم يستوعب عدد المشيعين وكذلك مكان الصلاة، هذا وقت تجمع العديد من الناس أمام منزل عائلته ليتمكن المعزون من تقديم التعازي لعائلة الطفل.

وقال الترابي بعد أن قمنا بدفن ريان وجدنا شيء غريب في المقبـ.ـرة ، حيث أنه وبعد أن ذهب جميع الافراد الذين كانوا موجودين أثناء الدفن شعر بشعور غريب.

وكان يقسم بأنه رأى نور يخرج من الـ.ـقبر، وكان النور كانه شعاع متصل من القبر إلى السماء حقاً أنها معجزة.

بالبداية ظن أنه تهيؤات بعديد يوم شاق من العمل ولكن زوجته أيضا رأت مثلما رأى زوجها.

وقال قروي آخر أن موت جدد لي اعتقاد بأن الإنسانية لازالت موجودة في وقت أبدى كثير من الناس تضامنهم في مختلف اللغات ومن مختلف الدول.

كما خضر جنازة ريان مشاهير من مختلف أنحاء العالم، كما وصلت التعازي لوالدي ريان من الملك محمد السادس، والبابا فرنسيس ، ومن الرئيس الفرنسي ماكرون، وحاكم دبي محمد بن راشد أل مكتوم وغيرهم من المشاهير والوجهاء في العالم .

كما وقف لاعبو كرة القدم المصريون والسنغاليون دقيقة صمت حداد على ريان يوم الأحد قبل انطلاقة المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وظل رجال الإنقاذ يعلمون بلا كلل تحت تهديدات الخطر الدائم المتمثل بحدوث انهيار ارضي أثناء جهودهم التي فشلت في نهاية المطاف في إنقاذ الطفل قبل وفـ.ـاتـ.ـه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock