أخبارنا

“مقلب صغير”..مصادر تكشف عن فكرة برنامج رامز جلال لهذا الموسم الرمضاني أول تصريح من الفنان رامز جلال..فيديو

تركيا رصد// منوعات

“مقلب صغير”..مصادر تكشف عن فكرة برنامج رامز جلال لهذا الموسم الرمضاني أول تصريح من الفنان رامز جلال..فيديو

مع اقتراب المواسم الرمضاني لعام 2022 الذي تفصلنا عنه ايام معدودة، يواصل الفنان المصري رامز جلال تصوير برنامجه الذي يعد من أكثر البرامج المذاعة سنوياً إثارة للجدل.

يبحث عشاق الفنان المصري رامز جلال عن تفاصيل برنامجه الترفيهي الجديد الذي يعرض في رمضان 2022.

تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2022

وفي تصريحات لبرنامج et بالعربي تحدث الفنان باقتضاب عن البرنامج قائلا: “في رمضان الجاي إن شاء الله ربنا يسهل وييسر ويعديهالنا على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس”.

وتمنى أن يقع الفنان محمد عبده ضحية في برنامجه قائلا: “بتمنى الفنان محمد عبده بس أعمل إيه”.

اللقاء أجري أثناء “تجربة رامز” وهي لعبة عربية تفاعلية في “موسم الرياض” بالمملكة مستوحاة من برامج المقالب والتي سبق وأعلن عنها رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ.

وقد وصل الفنان رامز جلال للممكلة العربية السعودية منذ أسابيع ليخي العديد من البروفات وتصوير حلقات برنامج المقالب الجديد المقرر المشاركة به في رمضان 2022م، مع ضحية من ضحاياه الثلاثين المقرر وقوعهم في الفخ.

ومع تصوير البرنامج الجديد روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي، لتجربة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة.

والجدير بالذكر أن الفنان المصري حصد مؤخراً جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في حفل توزيع جوائز “joy awards” ، والذي ينظمه موسم الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد قدّم تركي آل الشيخ الجائزة لرامز جلال وسط تشجيع كبير من الحضور، وقال له : ” مادام برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة إذن هو برنامج ناجح”.

وتحدث عن إطلاق هذه التجربة وعن فوزه بجائزة الـJoy Awards، قائلا: “شرف كبير، الفضل لربنا وهي مكافأة على التعب والمشوار الطويل اللي مشيته.. وأمي كانت دائمًا تدعي لي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock