منوعات

رجل بريطاني يحصل على 51 مخالفة قيادة بقيمة 6000 جنيه استرليني في يوم واحد!!

تركيا رصد // متابعات

رجل بريطاني يحصل على 51 مخالفة قيادة بقيمة 6000 جنيه استرليني في يوم واحد!!

استيقظ البريطاني جون باريت البالغ من العمر 54 عامًا على صدمة مروعة بعد مخالفته بـ 51 غرامة قيادة تلقاها في يوم واحد بعد أن سلك طريقًا خاصًا بالسكان والحافلات ذهابًا وإيابًا للصالة الرياضية بشكل يومي.

وفي سياق تفصيلي للخبر، تلقى البريطاني جون باريت، وهو أب لثلاثة أطفال، مجموعة من المخالفات وصلته دفعة واحدة إلى صندوق بريده تفيد بتغريمه بـ 51 مخالفة قيادة جرّاء قيادة سيارته في طريق غير مخصص غربي لندن على مدى خمسة شهور متتالية.

ليُفاجأ باريت ببلوغ قيمة الغرامات 6350 جنيهًا إسترلينيًا، وهو ما شكل صدمة كبرى تلقاها دفعة واحدة بدلًا من تلاحقها على مدى الأشهر الخمسة الأخيرة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل فوجئ جون بتلقيه لهذه الغرامات مدعيًا أن لديه تصريحًا يسمح لسيارته تسلا باستخدام الطريق بحرية دون عقوبة.

ليقرر جون إرسال بعض رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلس المدينة مصرحًا: “إنه أمر مثير للسخرية، فلا يوجد أي رسائل تحذير مسبقة، فلا رسالة تخبره بظهوره أمام الكاميرا يقود عبر ممر الحافلات”.

ويضيف معلقًا: “يجب أن يتحمل المسؤول عن الضرائب هذا، كل إشعار يحتوي على ثلاث لقطات شاشة لسيارتي فقط، في حين سيكلفني الوقت الذي استغرقه لطباعة هذه الصور ووضع الرسالة في المغلف ثروة طائلة… كل ما توجب عليهم فعله هو وضع تسجيلي في حواسيبهم ليجدوا أن لدي تصريحًا”.

ووفقًا لجون، فقد شهد نظام المرور في المنطقة عددًا من التغيرات على مدى العامين المنصرمين، خاصة فيما يتعلق بالطرق وممرات السكان.

وهو ما كلفه غرامات كبيرة دون سابق إنذار. وبخاصة أنه لم يستلم إشعارًا بأي غرامة إلا بعد 56 يومًا عندما وصلته الرسائل جميعها! فهل يحتاجون 56 يومًا لكتابة بريد إلكتروني؟

وبعد أن شهدت قضية جون انتشارًا واسعًا، استجاب له مجلس هونسلو، ليؤكد إلغاء جميع غراماته. وجاء في تصريح المجلس المرتبط: “السيارة المقصودة مستأجرة من شركة تأجير،

وقدموا تفصيلًا خاطئًا للعنوان، ليتلقى جون على إثر ذلك غرامات مالية. وبالرغم من اعتراض جون، وبدء متابعة قضيته، إلا أنه قد جرى إرسال الرسالة مرة أخرى إلى العنوان الخاطئ، ليصار إلى إصدار غرامات لاحقة لعدم تقديمهم أي طلب جديد للإعفاء. إلا أن جميع الغرامات قد ألغيت الآن”.

وفـ.ـاة مشهورة سناب شات السعودية “ساز القحطاني” بطريقة مـ.ـروعة “فيديو”

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي مشعل خلف، أمس الأربعاء، وفـ.ـاة مواطنته وصديقته مشهورة سناب شات، ساز، المشهورة باسم ”ساز القحطاني“.

وشكّل خبر وفـ.ـاة ميديا ساز المعروفة على السوشيال ميديا صـ.ـد.مة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا معه بشكل كبير.

sh.

ونعى مشعل خلف، صديقته عبر حسابه الشخصي على ”سناب شات“، بآية قرآنية، ولم يكشف سبب وفاة ساز القحطاني، ولا ملابسات الوفاة أو أي معلومات تتعلق بالدفن أو الجنازة، إذ اكتفى بإعلان خبر الوفاة وكتب: ”البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها“.

في المقابل تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بأخبار المشاهير أن سبب وفاة السعودية ساز القحطاني هو حادث سير بطريق العروبة في المملكة العربية السعودية.

رهف القحطاني قبل وبعد | مجلة الجميلة

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل خاصة تويتر مقطع فيديو تظهر فيه سيارة بعد تعرضها لحادث سير مروع وقد اشتعلت فيها النار تماماً، وبدأ وسم #ساز_القحطاني يتصاعد في تويتر وسط تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة وأسبابها وملابسات ما حصل.

وساز القحطاني، واحدة من أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، ويتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، اذ تشارك معهم يومياتها من الحفلات و زياراتها للاماكن العامة،

ولديها قاعدة جماهرية كبيرة جدًا، ويتابعها الآلاف من السعوديين على المنصات المختلفة حيث تشارك معهم تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها لشتى الاماكن.

ET بالعربي | رهف القحطاني وذ نكهة في ET بالعربي تشاركنا قصة هذا الاسم وترد على الانتقادات .. وبعيدًا عن السوشيال ميديا ، الواضح أن ظهورها القادم سيكون مختلف من خلال عمل تلفزيوني.. تابعوها

وعلى الرغم من عدم صدور أي تأكيد رسمي من عائلتها لخبر وفاتها، إلا أن المتابعون عبروا عن حزنهم لفقدانها، في حين رأى أخرون أن هذا الخبر مجرد إشاعة.

ساز التي كانت تُعزي نفسها بأنها تعيش على الأمل رغم غدر السنين، صارت هي من يُعزى بها، فالمتابعون لا يزالوا يكتبون عنها في السوشال ميديا ويدعون لها بالرحمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock